اخري

دعوات لدعم ‘ بدوى ‘ كمديرا تنفيذيا لبنى سويف .. تعرف على التفاصيل ! 

 

 

كتب – محمد الحسينى

 

 

عقب إعلان الإتحاد المصري لكرة القدم عن إجراء عدة تعديلات على صعيد الهيكل التنظيمي لفروع الاتحاد بالمحافظات ، يعكف العديد من مسوؤلى المناطق على تكثيف جهودهم من أجل البقاء خلال الفترة القادمة والصمود أمام رياح التغيير خاصة فى ظل الاكتفاء بتعيين مديرين تنفيذين لتلك المناطق والغاء منصب رئيس المنطقة لكل فرع .

ببنى سويف وخلال الفترة الماضية ظهرت عدة دعوات ومنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وذلك من أجل دعم محمد بدوى لشغل منصب المدير التنفيذي لفرع الاتحاد المصري لكرة القدم بمحافظة بنى سويف .

 

وجاء بمضمون إحدى تلك المنشورات لدعم ‘ بدوى ‘ وذلك لتحقيق العدالة والشفافية بين الأندية وتطوير كرة القدم بالمحافظة وكونه لاعب وإدارى ومدرب سارق بجانب علاقته مع الأندية المختلفة ببنى سويف والصعيد وعدم التفرقة بين الأندية ومحاربة التزوير والمجاملات بحسب بتلك المنشورات .

 

وكان محمد بدوى قد سبق له اللعب باندية بنى سويف والمنيا ومنتخب السويس وعمل مديرا فنيا لفرق بنى سويف والواسطى كما عمل مديرا فنيا لقطاعات الناشئين لأندية بنى سويف وتليفونات بنى سويف والشبان المسلمين ومنسق لمشروع البراعم بالاتحاد المصرى لكرة القدم ومنتدب من مديرية الشباب والرياضة للعمل بفرع بنى سويف ( مشرف رياضى ) من عام 1996 وحتى تاريخه ويشغل منصب المدير التنفيذى للفرع من عام 2013 وحتى تاريخه .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version