Connect with us

الكرة النسائية

رئيس البرجاية المنيا يعترض على مخالفة اللوائح بالكرة النسائية

الو ايجيبت

كتبت – رضوى خضر

صرح يحي فاروق رئيس مجلس إدارة مركز شباب البرجاية بالمنيا لـ Kora B ، أنه يعترض بشدة عن ما أقرته لجنة مسابقات كرة القدم النسائية حول تطبيق اللائحة فيما يخص هبوط فريقه و مخالفة اللائحة نفسها في تصعيد عدد ٤ فرق من القسم الثالث للقسم الثاني بدلاً من ٢ فقط كما تنص اللائحة .

و الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد اخطرت الأندية بالأمس بنظام مسابقة القسم الثالث النسائي لموسم 2022-2023 ، و فوجئت الأندية بإقامة المسابقة بنظام المجموعتين على أن تكون كل مجموعة مكونة من ٩ أندية.

و تفاجئت الأندية بإتخاذ إتحاد الكرة قرار بتصعيد ٤ أندية بدلاً من أثنين فقط و هم كلا من نادي النصر للتصدير و السكة الحديد أصحاب المركز الأول و الثاني و إضافة لنادي المجد السكندري و إتحاد بسيون أصحاب المركز الثالث و الرابع و هو ما يخالف اللائحة على حد تعبير يحي فاروق رئيس البرجاية بالمنيا.

كما أعرب فاروق عن إستيائه من مخالفة اللائحة في جزئية الصعود و التمسك بنفس اللائحة في تطبيق الهبوط ، مما أدي لهبوط البرجاية للقسم الثالث .

و أكد يحي فاروق خلال تصريحه لـ Kora B ، أنه تحدث مع جمال علام رئيس إتحاد كرة القدم و مع دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة و المسئولة عن ملف كرة القدم النسائية مطالباً منهم عدم تطبيق الهبوط و كان ردهم أن اللائحة سيتم تطبيقها ، و من جانبه تسأل فاروق : أين تطبيق اللائحة في صعود ٤ فرق بدلاً من ٢ ؟! و هل اللوائح تطبق حسب الأهواء و المصالح الشخصية ؟!

و أصر فاروق على تمسك ناديه بعدم هبوط البرجاية المنيا مؤكداً أن الأولوية ترجع لإلغاء الهبوط و ليس لزيادة عدد الفرق الصاعدة على حساب الهابطين .

و أضاف فاروق أنه كان يفكر في تجميد نشاط كرة القدم النسائية بسبب عدم وجود دعم مادي للعبة من قبل إتحاد كرة القدم ، مؤكدا أنه يسير في ٱجراءات التصعيد ضد إتحاد الكرة و ستشهد الايام القادم إتخاذ الإجراءات ضد كل ما يحدث للكرة النسائية من قبل إتحاد الكرة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان