Connect with us

الكرة النسائية

رضوى خضر تتقدم بشكوى للفيفا.. والسبب

الو ايجيبت

تقدمت رضوى خضر المشرف العام على كرة القدم النسائية بنادي محلة حسن ، بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ضد الاتحاد المصري لكرة القدم نظراً لعدم قيام الاتحاد المصري.

بتوفير الدعم المالي الكافي للأندية مما قد يؤدي إلى إنهيار فريق محلة حسن و عدم قدرته على المشاركة بعد المطالب المادية الهائلة الذي يطلبها الاتحاد المصري مع كل بداية الموسم الكروى من مطالبة الاندية بدفع رسوم اشتراك و دفع رسوم قيد و اضافة لذلك مطالبة منطقة الغربية بضرورة دفع محلة حسن قيمة ضريبية مضافة بقيمة 14% عن كل لاعبة يتم قيدها بالفريق.

مما ادى لقيام ك. رضوى خضر بتقديم شكوى رسمية للفيفا و الاستغاثة بالاتحاد الدولي من تعنت الاتحاد المصري ضد الاندية بشكل عام و محلة حسن بشكل خاص.

و جاء في الخطاب المرسل للفيفا ان معظم لاعبات محلة حسن سيتم تدمير مستقبلهم و منعهم من ممارسة اللعبة بسبب القيود التي يضعها الاتحاد من مطالب مالية مبالغ فيها .

كما أكدت رضوى خضر ان الاتحاد الدولي يدعم الكرة النسائية سنوياً بما يقرب 500 ألف دولار و لكن لا يعلم احد ما مصير هذة الاموال و لماذا لا يصرف على هيئة دعم مادي سنوي للاندية كما يحدث في كل دول للعالم.

كما اشارت خضر ان الفريق لا يدعمه احد لا اتحاد كرة قدم و لا وزارة شباب و رياضة ولا محافظة الغربية ولا يوجد اي دعم للفريق نهائيا.

و اللاعبات تحملت فوق طاقتها الموسم الماضي و لم تعد تتحمل و اكدت انها تنتظر رد الفيفا على الشكوى المرسلة لانقاذ الفريق من الانهيار في ظل تجاهل المسئولين داخل اتحاد الكرة المصري.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان