Connect with us

الزرقا

رئيس الرزقا يتسبب في إعتزال حارسه

الو ايجيبت

كتب _ محمد الجبالي

قرر عبد الرحمن رخا حارس مرمي نادي الزرقا الهابط للقسم الثالث مؤخرا اعتزال لعب كرة القدم بسبب ما وصفه تعنت رئيس النادي بعد رفض انتقاله لأحد أندية بورسعيد.

وكتب الحارس عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جميع الأحداث التي أدت لذلك بدأ من طلبه لرئيس النادي الحاج سمير موسي منذ نهاية الموسم الماضي للرحيل عن النادي من أجل البقاء بجوار طفله المريض.

وأنه سيلعب لأحد أندية بورسعيد وهي المحافظة التي يقيم بها وكرر طلبه بشكل متواصل إلا أنه تفاجئ بتعنت رئيس النادي لطلبه وإصراره على الرفض مما يضعه أمام اختيار واحد وهو الاعتزال وترك مجال كرة القدم من أجل رعاية ابنه المريض فهو الاولي بالإهتمام.

واضطر رخا لهذا القرار نظرا لامتداد عقده مع الزرقا لموسم آخر مما يجعل أمر انتقاله لأي نادي آخر في يد مجلس إدارة نادي الزرقا برئاسة الحاج سمير موسي.

و تسبب منشور الحارس عبد الرحمن رخا تعاطف كبير بين المتابعين سواء من الجمهور أو زملاؤه في الأندية لاسيما وأن طلبه هو الانتقال لأي نادي تابع لمحافظته وليس لنادي آخر له مقابل نادي يخشي مجلس إدارة الزرقا أن يضيع عليه وطالب الجميع الحاج سمير موسي في إعادة النظر و الموافقه علي رحيل رخا لأحد أندية أندية بورسعيد التي تشارك جميعها بالقسم الثالث في الموسم الجديد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان