Connect with us

أبوقير للأسمدة

8 مباريات في ختام المجموعة الثالثة تحت عنوان البحث عن نهاية سعيدة

حرس الحدود

كتب – عمرو محسن 

تختتم المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني عصر اليوم بثمانية مباريات تحت عنوان البحث عن نهاية سعيدة بعد حسم بطاقة الصعود للاضواء لصالح حرس الحدود و هبوط كل من دمنهور و الزرقا و صيد المحله و الرجاء .

و يلاقي المصري بالسلوم نظيره حرس الحدود في مباراة يبحث خلالها ابناء السلوم عن استعداد قوي لمباراة الأهلي في كأس مصر و كذلك محاولة الصعود بجدول الترتيب بعد احتلاله المركز الثامن ب 42 نقطة فيما يسعي الفريق العسكري بوداع القسم الثاني بفوز معنوي بعد تلقيه خسارتين متتاليتين عقب حسمه للصعود للدوري الممتاز .

و في الإسكندرية يلتقي الاوليمبي والذي خسر معركة الصعود في آخر اربع مباريات و تقهقر للمركز الثالث  مع دمنهور الهابط للقسم الثالث في مفاجأة  حزينة لكل محبي الأندية الجماهيرية فهو لقاء الجريحين . 

بالدقهلية يتستضيف دكرنس صاحب اقوي العروض ببحري و الذي نجح بالارتقاء للمركز الثاني برصيد 53 نقطة نظيره كفر الشيخ الذي كان أحد فرسان المجموعة و الذي تراجع للمركز السادس ب 46 نقطة و قد تكون هي اقوي مباريات الجولة الختامية .

كما يلتقي بلدية المحله مع الحمام .و المجد مع صيد المحله . و الزرقا مع ابو قير للاسمدة  . و الرجاء مع سبورتنج . و أخيرا بايونيرز مع المنصورة

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان