Connect with us

أبوقير للأسمدة

5 مواجهات قوية في الجولة الثالثة من مرحلة الهبوط بدورى المحترفين  

 كتبت – فاطمة محمد 

 تنطلق فى الثالثة عصر غدا الثلاثاء، 5 مواجهات قوية في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الهبوط لدوري المحترفين حيث يلتقى بترول أسيوط مع أبو قير للأسمدة، النجوم مع مصر المقاصة، أسوان مع دكرنس، النصر للتعدين مع الاتصالات، مكادى مع جمهورية شبين.

وتشهد المباريات ندية كبيرة فى محاولة للهروب من الهبوط للقسم الثالث، حيث سيهبط أصحاب المراكز الستة الأخيرة، وينجو أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

بترول أسيوط – أبو قير للأسمدة

يستضيف بترول أسيوط متصدر ترتيب دورى المحترفين بمرحلة الهبوط برصيد 30 نقطة، نظيره أبو قير للأسمدة صاحب الوصافة برصيد 29 نقطة، فى قمة مباريات الجولة الثالثة على صدارة الترتيب .  

و يأمل أحمد عبد المقصود المدير الفنى لبترول أسيوط في الحفاظ على الصدارة، بينما يأمل محمد عطيه المدير الفني لأبوقير للأسمدة في قلب الطاولة واعتلاء الصدارة.

أسوان – دكرنس

يستضيف أسوان صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة، نظيره دكرنس صاحب المركز الخامس برصيد 25 نقطة، فى مباراة صعبة على كلا الفريقين، ويسعى هشام زكريا مدرب أسوان فى استغلال عامل الأرض فى حصد النقاط الثلاثة لتأكيد بقائه بالمسابقة والإبتعاد عن أقرب المنافسين، فيما يأمل دكرنس بقيادة حسن موسى فى العودة بنتيجة إيجابية.

الاتصالات – النصر للتعدين

يحل المصرية للاتصالات صاحب المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ضيفا على النصر للتعدين صاحب المركز الأخير برصيد 7 نقاط، فى مباراة سهلة للضيوف  الذى يأمل فى استغلال هذه الجولة فى التقدم فى الترتيب، بينما ضمن النصر للتعدين الهبوط للقسم الثالث بشكل رسمى.

النجوم – مصر المقاصة

يستقبل فريق النجوم صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة، فريق المقاصة صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة، ويلتقى فريق مكادى القابع فى المركز السابع برصيد 17 نقطة مع جمهورية شبين صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة.

مكادى – شبين

يستضيف مكادى بقيادة نبيل محمود نظيره جمهورية شبين بقيادة أبو العينين شحاته في لقاء يبحث فيه الفريقين عن الثلاث نقاط من أجل إحياء آمالهم في البقاء بالدورى ، خاصة وأن أصحاب الأرض يحتلون المركز السابع برصيد 17 نقطة ، ويأتي شبين في المركز السادس برصيد 18 نقطة

 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان