جنوب سيناء

رئيس جنوب سيناء “اخترنا اللعب بالسويس لهذه الأسباب”

قال المحاسب عودة حسين رئيس نادي جنوب سيناء الصاعد حديثا” للقسم الثاني ان ناديه يمتلك ملعب جيد لاستقبال المباريات و لكن إدارة النادي فضلت اللعب بمدينة السويس.

وذلك حرصا على راحة اللاعبين من عناء السفر المتواصل خاصة خلال فترة الاعداد و إقامة مباريات وديه استعدادا” للموسم الجديد .

وأضاف فضلنا  الإقامة بمدينة السويس التي تربطنا بها علاقات طيبه و كذلك بين أهالي المدينتين تشعر الجميع اننا لم نبتعد عن مدينتنا.

مشيرا أن الإدارة تعكف دائما علي تلبية طلبات الجهاز الفني الواعد بقيادة باسم الفاو صاحب انجاز الصعود و معه ماجد عبد العزيز مدير الكرة مشددا علي دعمه الكامل الفريق.

و توفير الاستقرار المناسب للظهور بشكل قوي في أول تواجد بالقسم الثاني هذا الموسم الذي ابرمنا خلاله اكثر من عشرين صفقة جديدة لتدعيم الصفوف بعناصر شبابية ننتظر منها الكثير و كذلك التعاقد مع أصحاب خبرات بهذه الدرجة .

واختتم عوده تصريحاته لكورة بي آن طموح أبناء ارض الفيروز بالقسم الثاني سيكون تصاعدي و ليس محدود لأننا ننظر بواقعيه وسط منافسين أصحاب تاريخ بالمجموعة و نتمني تقديم موسم جيد و ان نقدم أداء مميز داخل الملعب و روح رياضيه طيبه مع الجميع

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version