Connect with us

دكرنس

رئيس دكرنس “لقاء الهلال صعب وفوز عظيم جعلنا بالصدارة”

كتبت رئيسة فودة

صرح خضر ابراهيم رئيس نادي دكرنس عن مدي صعوبة اللقاء والأخطاء المتكررة للاعبين ، بالإضافة إلي التهنئة لفريق الهلال علي الأداء والروح رغم الهزيمة في مباراة اليوم.

وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “نايل سبورتس” ، عقب فوز دكرنس علي الهلال بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب “الهلال” ضمن منافسات الجولة ال20 من دوري القسم الثاني مجموعة بحري .

وقال رئيس نادي دكرنس “اعبر عن غضبي بسبب الأخطاء المتكرره وتوتر اللاعبين في مباراة اليوم ، وسوء الأداء الذي رأينا داخل أرضية الملعب ، اللاعبين لم تكن في كامل تركيزها في لقاء اليوم بالإضافة إلي صعوبة اللقاء طوال أحداث الشوطين “.

وأكمل “أوجه تحياتي لفريق الهلال والجهاز الفني علي الأداء الرجولي والروح المعنوية العالية طول احداث اللقاء ، لعبو بكفاءه خلال أحداث الشوطين ولكنهم قابلو سوء توفيق رغم الأداء والاستحواذ بشكل أكبر.

وايضا عدم وجود عنصر الخبره في صفوف الهلال أثر بشكل سلبي علي الفريق والافراط في تحقيق الفوز “.

وواصل “لدي لاعبين علي قدر المسؤولية وذو خبرات كبيرة أبرزهم اللاعب رودريجو واسلام رشدي والعديد من اللاعبين الآخرين ، وايضا التوفيق كان حليفنا في لقاء اليوم ، واتمني الاستمرار علي مواصلة سلسلة الانتصارات خلال الفترة القادمة “.

وأكد “أبارك للجهاز الفني واللاعبين والجماهير الكبيرة ، علي الفوز العظيم والثمين وخطف ثلاث نقاط هامة جعلتنا في صداره المجموعه ، لابد أن نحقق الفوز في جميع المباريات هذا هدف كل فريق يرغب في الصعود الي دوري الأضواء والشهرة .

لذالك سنستعد بشكل كبير وتركيز عالي خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الانتصار ، وسيكون مجلس الإدارة الداعم الأول والمساند للفريق حتي الوصول للهدف المنشود “.

واختتم ” أتمني أن نحافظ علي صدارة المجموعة من خلال تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية في الدوري ، وتجميع اكبر عدد من النقاط خلال الفترة القادمة ، والكابتن سعيد عبدالعزيز هو “وش الخير” علي الفريق ، واتمني له التوفيق واللاعبين خلال الفترة المقبلة “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان