Connect with us

الكرة النسائية

رئيس محلة حسن : مسابقات الكرة النسائية تدار بالأهواء والمصالح الشخصية

الو ايجيبت

كتبت – رضوى خضر

صرح سمير أبوسعيد رئيس مجلس إدارة مركز شباب محلة حسن لـ Kora B ، أن مسابقات الكرة النسائية تدار بالأهواء و المصالح الشخصية و مستنداً على أن إتحاد الكرة فاجئ أندية القسم الثالث النسائي أنه تم تصعيد 4 أندية مخالفاً للائحة المسابقة و التي تنص على صعود فريقين فقط ، و هو الأمر الذي يثير الريبة داخل أندية كرة القدم النسائية على حد قوله.

كما أشار سمير أبوسعيد إلى أن إتحاد كرة القدم لا يدعم لعبة كرة القدم النسائية بأي شكل من الأشكال و لا يتم صرف جنيه واحد للأندية المشاركة في الدوري ، و إضافة لكل هذا يتم ادراج فريقنا في مجموعة تستوجب صرف أموال طائلة على كم سفريات لا يستطيع تحملها أحد.

متسائلاً : كيف يتم وضع فريقنا في مجموعة بها فرق من الأسكندرية و مرسى مطروح و بورسعيد و القاهرة و نحن بمحافظة الغربية ؟!

و أكد سمير أبوسعيد أن القائمين على إدارة مسابقات الكرة النسائية لا يفقهوا شيئاً عن اللعبة و يطالبون الاندية بالاستمرار دون دعم مادي يذكر ، إضافة لمطالبته بمبلغ 50 ألف جنيه لناديه مستحق بعد صعود فريق الرجال للقسم الثالث الموسم الماضي و لم يتم صرفهم إلى الآن !

و أضاف سمير أبوسعيد أنه سبق و أن طالب بصرف دعم لمحلة حسن سواء للرجال أو الكرة النسائية أثناء تواجد جمال علام و دينا الرفاعي في إجتماع الأندية في نادي بلدية المحلة و قال : وعدونا بصرف المستحقات و اتضح أنها وعود كاذبة و لم يتم الاستجابة لأي طلب منا .

و أشار أبوسعيد إلى أن مستقبل اللاعبات بالفريق النسائي أصبح مهدد بالإنهيار و تدمير طموحاتهن لأننا بهذا الوضع يجبرنا إتحاد الكرة على الانسحاب من الدوري إذا لزم الأمر لعدم إستطاعتنا الاستمرار تحت كل هذة الضغوط المادية من سفريات و مصروفات يتطلبها الفريق .

و طالب أبو سعيد أن يتم إلغاء القسم الثالث النسائي و الاكتفاء بالقسم الثاني عن طريق المجموعات أو يتم تصعيد فريق محلة حسن أسوة بباقي الاندية الصاعدة رغم مخالفة اللوائح طالما لا وجود للوائح أو نظام مسابقات محترم .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان