Connect with us

دكرنس

رئيس نادي دكرنس “دائما سأكون الداعم والمساند الأول للفريق”

 

كتبت رئيسة فودة

صرح خضر ابراهيم رئيس نادي دكرنس عن أسباب فوز فريقه وتصدره مجموعة بحري ، وايضا توجيه الشكر للجهاز الفني والكابتن سعيد عبدالعزيز المدير الفني للفريق.

وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “نايل سبورت” عقب فوز دكرنس علي فريق المجد بهدفين نظيفين في المبارة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب “دكرنس ” ضمن منافسات الأسبوع ال19 في دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وقال رئيس نادي دكرنس ” في البداية أوجه الشكر والتقدير للكابتن سعيد عبدالعزيز المدير الفني للفريق ، الذي يقدم نتائج إيجابية واداء مشرف مع الفريق.

وعن مجهوده الكبير الذي لم يبخل به مع الفريق والعمل الجاد والمستمر حتي الوصول إلي هذه النقطة وتصدر المجموعة “.

واكمل ” اللاعبين قدمو مباراة كبيرة وأداء عالي ، وسعيد بالروح القتالية للاعبين داخل أرضية الملعب.

والمجهود الكبير الذي قدمو واصراراهم علي تحقيق الفوز في مباراة صعب وقوية ضد الفريق المنافس الذي لعب لآخر المباراة وكان يسعي للتسجيل في مرمانا ، ولكن كان التوفيق معنا اليوم حتي نهاية المباراة “.

وأشار “استمر في الدعم والمساندة للجهاز الفني المحترم والكبير ، بالقيادة الفني الكبيرة للكابتن سعيد عبدالعزيز ، من أجل تحقيق حلم الصعود والعود الي مكانتنا الطبيعية في دوري الأضواء والشهرة “.

وواصل “هناك روح معنوية وإيجابية بين اللاعبين اتمني استمرارها حتي نهاية الموسم ، ورأينا ذالك في لقاء اليوم وتوازن اللاعبين في المباراة وكيفية تنظيمهم.

وغلق خط وسط الفريق لعدم التسجيل في مرمامنا والحفاظ علي الفوز ، لدينا لاعبين علي قدر المسؤولية ولم يبخلو بتقديم الافضل والحفاظ علي المستوي حتي نهاية اللقاء “.

واختتم ” اتمني التوفيق لمجلس الإدارة ، والجهاز الفني ، واللاعبين خلال الفترة المقبلة ، ومواصلة سلسلة الانتصارات وتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل الحفاظ علي الصدارة وخطف بطاقة التأهل الي الدوري الممتاز “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان