Connect with us

كفر الشيخ

رئيس نادي كفر الشيخ يخرج عن صمته ويهاجم عبد الناصر محمد المدير الفني السابق للفريق

رئيس كفرالشيخ

تامر الفيلسوف

رئيس نادي كفر الشيخ يخرج عن صمته ويهاجم عبد الناصر محمد المدير الفني السابق للفريق انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في الجوله الخامسه من دوري القسم الثاني ب حيث تقدم عبد الناصر باستقالته وهاجم النادي مما ادي الي خروج رئيس النادي عن صمته والرد علي تصريحاته التي بدرت منه عقب تقديم الاستقاله.

 

وقال عبد الحميد في تصريحات خاصة لكورة بي” لاعبي كفر الشيخ حصلوا علي مقدم 40 ٪ من العقود ولا يوجد لاعب في الدرجه التانيه حاصل علي مقدم 40٪ من عقده وقفنا المستحقات عقب الخساره من بني عبيد وكان في اتفاق بصرف المستحقات يوم 30 اكتوبر ولكن عقب الخساره بالاتفاق مع الاداره تم ايقاف  المستحقات بسبب النتائج السلبيه التي حققها الفريق.”

 

واكمل”كابتن عبد الناصر طلب معسكر في فندق الرياضيين وهو اغلي فندق في كفر الشيخ ويكلف النادي من 15 ل 20 الف جنيه ومع ذلك وافقنا علي شروطه رغم انه يوجد فندق في النادي وعلي مستوي عالي ولكن وافقنا علي شروطه باقامة معسكر الفريق في فندق خارجي بوجبتين ولا يوجد لاعب كان ينقصه وجبه من المغتربين.

واوضح”وقبل مباراه القزازين وماليه كفر الزيات جاء وطلب معسكر خارجي ايضا في الرياضين بوجبتين لكل لاعب وايضا وافقنا  علي جميع طلباته ولم يتم التقصير في  اي شئ مع الجهاز الفني.

واختتم حديثه”كابتن عبد الناصر حاصل علي مبلغ 65 الف جنيه وحاصل علي مرتب الشهر الحالي و اطالبه برد تلت الراتب حيث انه لن يكمل الشهر مع الفريق.

و اضاف ان المدير الفني كان يتدخل في علاقة النادي بالشركه الراعيه و من المفترض انه لا علاقه له بهذا الشأن

و أختتم رئيس نادي كفر الشيخ تصريحه بأنه عبد الناصر محمد كان متعمد عدم تحقيق الفوز امام نبروه ولو اي شخص نظر الي تشكيل مباراة امس امام نبروه سيتأكد من هذا الكلام.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان