Connect with us

راية

راية تتعاقد مع جناح أيمن زد أف سى فى صفقة انتقال حر

 كتب – محمد الجبالى 

تعاقد مسئولو راية الصاعد حديثا لدورى المحترفين مع رامز زيدان لاعب زد أف سى السابق في صفقة انتقال حر لمدة موسمين بناء على رغبة من حسام عبد العال المديرالفنى للفريق الذى أثنى على إمكانيات اللاعب وطالب بسرعة حسم الصفقة سريعا من أجل الإنضمام لمعسكر الفريق .

ويجيد رامز زيدان اللعب في مركز الظهير الأيمن وجناح أيمن بالإضافة لمركز الظهير الأيسر ويعد من أفضل اللاعبين في مركزه ، ومن المتوقع أن يشارك مع راية في الموسم المقبل نظرا لخبراته الكبيرة بالقسم الثانى .

وتعاقد راية مع عدد من الصفقات السوبر من أجل بناء فريق قوى قادر على مواجهة الفرق الكبرى في الموسم الجديد أمثال بتروجت والسكة الحديد وأبوقير للأسمدة وطنطا ووادى دجلة ولافيينا والبقاء مع الكبار .

من ناحية أخرى يصر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل أسوة بالدوريات الكبرى ، بينما يرفض أندية القسم الثانى وتحديدا الشعبية فكرة تطبيقه بداعى تلاشيهم وعدم وجود آلية محددة ولا استفادة من أجل تطبيقه .

كان طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة والمفوض من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وجه الدعوة لأكثر من 20% من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد المصري لكرة القدم لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الثلاثاء الموافق 1 اغسطس المقبل الساعة الحادية عشر ظهرا .

ويأتي هذا الاجتماع من أجل إلغاء قرار اتحاد الكرة المتضمن استحداث قسم جديد تحت مسمي القسم الثاني ” أ ” بما يخالف أحكام لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ويكون الاجتماع صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الي الساعة الواحده ظهرا بنفس اليوم ونفس المكان ويكتمل النصاب القانوني بحضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان