Connect with us

الدرجة الثانية

راية يخطف ظهير أيسر منتخب السويس .. تعرف عليه

راية

 

كتب – محمد الجبالى

تعاقد مسئولو راية مع محمد هيكل ظهير أيسر منتخب السويس مقابل مبلغ مالى تم الاتفاق عليه بين الطرفين وحصل بعدها الفريق البحراوى على الإستغناء الخاص باللاعب .

ويعد هيكل أفضل ظهير أيسر في مجموعة القاهرة خلال الموسم المنقضى بعد أدائه الثابت مع أبناء الغريب طوال الموسم ومساهمته في العديد من الأهداف وكان محط أنظار العديد من أندية القسم الثانى ودورى المحترفين .

ويشارك راية في دورى المحترفين في العام المقبل للموسم الأول بعد صعودها من الدرجة الثالثة للمحترفين بصحبة مكادى والنجوم ، وتعاقد مجلس الإدارة مع حسام عبد العال لقيادة الفريق فنيا عقب انتهاء الموسم مباشرة والذى يحرص على التعاقد مع كل لاعب بمعرفته الشخصية .

يذكر أن حسام عبد العال قاد العديد من أندية القسم الثانى في الموسم الماضى بدأها بدكرنس في المجموعة الثالثة ، ثم انتقل لتدريب الإنتاج الحربى في مجموعة القاهرة ، ثم عاد للمجموعة الثالثة من بوابة الأوليمبى السكندرى واختتم الموسم بالعودة لدكرنس من جديد .

كان راية تعاقد اليوم مع رامز زيدان لاعب زد أف سى السابق في صفقة انتقال حر لمدة موسمين بناء على رغبة من حسام عبد العال المديرالفنى للفريق الذى أثنى على إمكانيات اللاعب وطالب بسرعة حسم الصفقة سريعا من أجل الإنضمام لمعسكر الفريق .

ويجيد رامز زيدان اللعب في مركز الظهير الأيمن وجناح أيمن بالإضافة لمركز الظهير الأيسر ويعد من أفضل اللاعبين في مركزه ، ومن المتوقع أن يشارك مع راية في الموسم المقبل نظرا لخبراته الكبيرة بالقسم الثانى .

وتعاقد راية مع عدد من الصفقات السوبر من أجل بناء فريق قوى قادر على مواجهة الفرق الكبرى في الموسم الجديد أمثال بتروجت والسكة الحديد وأبوقير للأسمدة وطنطا ووادى دجلة ولافيينا والبقاء مع الكبار .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان