Connect with us

الحكام

رغم اعتماد الشيك.. مستحقات حكام المظاليم إلى الهاوية

الحكام

كتبت: نورهان ذكي

حالة إستياء شديد بين حكام الدرجة الأولى بدوريات المظاليم بسبب عدم صرف مستحقاتهم حتي الآن، وبعد بدء منافسات الدوريات منذ شهر أكتوبر الماضي.

بدأت منافسات الأقسام الثاني والثالث، ودوريات الجمهورية والقطاعات بشهر أكتوبر من العام الماضي، ومن بعدها دوريات القطاعات وحتي يومنا هذا وبعد 5 أشهر لم يتقاضا الحكام حتى الآن أي مستحقات مالية لهم منذ بداية الدوري.

صرح جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه تم التصديق على شيك خاص بمستحقات الحكام بمبلغ قدر بـ3 مليون جنيه مصري، على أن يتم صرفه في أقرب وقت.

وجاءت تصريحات “علام” خلال تواجده للمشاركة في معسكر حكام الدرجة الأولى بدوري القسم الثاني والذي استضافته جامعة بني سويف بالأسبوع الماضي، وجاء ذلك بعد سؤال محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام على المستحقات، ووعد “علام” بأن المستحقات بصدد الصرف للحكام.

ومن المقرر صرف بما يقارب شهر ونصف شهر من مستحقات الحكام المتأخرة للأقسام الثانية، الثالثة، الرابعة، دوريات القطاعات، دوريات الجمهورية، والكرة النسائية.

وبالتقريب تأتي مستحقات حكام دوريات المظاليم في الشهر الواحد أكثر مليون ونصف مليون في الشهر الواحد.

وحتى هذه اللحظة مستحقات الحكام إلي الهواية، ولا أحد يعلم ما هي مصير هذه المستحقات، خاصة وأن الأمر وصل مع بعض الحكام للإعتذار عن المباريات لعدم إستطاعتهم مادية السفر لإدارة مباريات.

5 شهور حتى الآن والحكام تدير المباريات “ببلاش” لعدم صرف مستحقاتهم حتى الآن، مما سبب حالة من الإستياء بين الحكام لتأخر صرف مستحقاتهم.

ولا يمككنا أن نفغل أن الأمر وصل أيضا لحكام الدوري الممتاز، بعد آخر جولة إستلم حكام الدوري مسحقاتهم بالجولة الـ12 ومن وقتها لم يتقاضى الحكام مستحقاتهم أيضا.

على الرغم من أن مستحقات الحكام مسدده من قبل أندية الدوري الممتاز الدور الأول والثاني من كل نادي مليون و100 ألف جنيها قيمة مستحقات الحكام خلال الموسم الكروي بالنسبة لكل نادي مشاركة بالدوري المصري الممتاز.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان