اخري

رغم الوصول للنهائي جهاز بدون رواتب ولاعبين ببدل انتقال فقط وخطوة للتتويج 

تقرير: خالد مصطفى

 

نجح فريق نادي المنيا مواليد 2001 في جذب أنظار جماهير النادي إليه لمتابعة مبارياته بدوري الجمهورية هذا الموسم بسبب النتائج المميزة التي قدموها خلال البطولة حتي الوصول للنهائي أمام أسوان واللعب من أجل اللقب.

 

ونجح فريق شباب المنيا في تصدر مجموعة شمال الصعيد وحل فريق تليفونات بني سويف وصيفا له وصعدا سويا لنصف النهائي قبل أن يتمكن المنيا من الوصول للنهائي ليلاقي أسوان الذي صعد بركلات علي حساب تليفونات بني سويف.

 

جهاز بلا رواتب

 

الرغبة في النجاح أحيانا تدفعك في تحمل الصعوبات وتسخير كل الإمكانيات البشرية من أجل إسعاد محبي النادي، هذا ما فعله فريق 2001 بنادي المنيا وجهازه الفني بقيادة أسامة عبدالحكيم.

ورغم النتائج المميزة والصعود للنهائي إلا أن الجهاز الفني لن يتقاضي روراتب شهري يناير وفبراير حتي الآن في ظل تسخير كل الإمكانيات للفريق الأول وتجاهل قطاع الناشئين رغم نجاح فريق 2001 وبعض فرق القطاع الاخري التي حققت دوري المنطقة هذا الموسم.

ورغم الأزمة المالية بالنادي إلا أن الجهاز الفني يعمل فقط ويركز علي تحقيق الإنجاز رغم تجاهل المجلس صرف حقوقهم واحقيه وجود راتب شهرين لأعضاء الجهاز وبدء الشهر الثالث.

فبنهاية شهر مارس الحالي يحق لجهاز المنيا الحصول علي رواتب 3 أشهر وهي مستحقات متأخرة رغم النجاح الذي يحققه النادي.

 

إنجاز ببدلات

 

فريق 2001 بنادي المنيا يلعب بدون أي عقود مالية وكل ما يحصل عليه اللاعبون بدلات انتقال فقط لا تتجاوز مبلغ ٥٠ جنيه وكل لاعب يحصل علي البدل وفقا لبلده.

 

أما المكافات فهي ضعيفه للغاية لهذا الفريق حيث يحصل الفريق علي 100 جنيه في حال الفوز داخل الأرض و120 جنيه خارج الأرض.

ورغم ذلك لم يصرف المجلس مكافاة الصعود لنصف النهائي للاعبين بجانب وجود مكافئتين لم يتقاضوهم من الدور التمهيدي.

 

البطولة أهم

 

ورغم كل الصعوبات المالية التي يمر بها الفريق إلا أن الفريق يرفع شعار البطولة أهم من أجل تحقيق هذا الانجاز واسعاد جماهير النادي وأصبحت البطولة علي بعد مباراة واحدة أمام نادي أسوان.

 

ويضم الجهاز الفني لنادي المنيا مواليد 2001 كلا من أسامة عبدالحكيم المدير الفني، ومحمد عمر مدرب عام، ومحمد يسري مدرب حراس مرمي، وأحمد عمر مخطط أحمال، ومحمد صلاح اخصائي علاج طبيعي، ومحمد ابوالعلا مدير إداري وناصر أديب مدير إداري، بينما يقود قطاع الناشئين هذا الموسم طه حسن.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version