Connect with us

الدرجة الثانية

رغم فشل الوصول للمحترفين 3 مكاسب حققها المنيا في موسم كارثي 

المنيا

 

كتب: خالد مصطفي

شهدت الموسم الماضي ضياع حلم المنياوية بالوصول للدوري الممتاز أو الصعود لدوري المحترفين في ظل نتائج لم تكن علي المستوي المأمول.

ورغم حزن الجماهير علي فشل الفريق في الصعود لدوري المحترفين رغم التاريخ الكبير للنادي الا أن هناك بعض المكاسب خرج بها النادي من الموسم الكارثي.

 

ويرصد كورة بي 3 مكاسب حققها المنيا في الموسم المتتهي وهي:

 

فلوس أنعشت الخزينه

 

أول تلك المكاسب هي الأموال التي حصل عليها النادي من بيع الثنائي ابراهيم فاضل ومحمد عبدالرحيم والتي وصلت ل2 مليون و 750 ألف جنيه بعد انتقال عبدالرحيم مواليد 99 لوادي دجله مقابل 2 ونصف مليون جنيه، ورحيل ابراهيم فاضل لصفوف الترسانه مقابل ربع مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

[

 

قاعدة ناشئين مميزة

 

أما ثاني المكاسب التي شهدها الموسم الصعب لنادي المنيا هي تواجد عدد من لاعبي قطاع الناشئين ضمن صفوف الفريق الأول ومشاركتهم في المباريات الأمر الذي أفاد النادي بمجموعة لاغبين اكتسبت خبرات وسيوفروا علي النادي مبالغ كبيرة في التعاقدات خلال الموسم الجديد ومنهم بيتر امير ومصطفي كراوش ومصطفي عاطف وعبدالرحمن فضل بجانب محمود صابر ومحمد رجب وجميعهم من مواليد 2003، بجانب اسماعيل ساكي مواليد 2004.

ودفع رامبو بهؤلاء اللاعبين الشباب في مواقف صعبة خلال الموسم وقدموا مستوي مميز ليأكدوا علي أن قطاع ناشئين المنيا بخير وقادر غلب تخريج لاعبين مميز يكونوا داعمين للفريق الأول ويوفر علي النادي مبالغ كبيرة.

 

تكاتف الجماهير

 

أما ثالث مكاسب نادي المنيا هي وحدة الجماهير وتكاتف كل محبي النادي خلف الفريق خاصة في فترة الترقي، رغم تخمل الجماهير مشقة السفر في الأجواء الخارة رغم بعد المسافات واقامة المباريات في الاسكندرية.

وضربت جماهير المنيا أمثلة رائعة في الوفاء والحب للفريق بعدما رفعوا شعار ” بالروح بالدم بنحب المنيا يا عم” والذي كان بمثابة محرك لمباريات الفريق الخمس الاخيرة وظهر اللاعبين بروح عالية وبمستوي مميز للغاية رغم ضياع هدف الوصول لدوري المحترفين في آخر 40 ثانيه من عمر اللقاء”.

 

يذكر أن المنيا احتل المركز السادس بمجموعة الصعيد ب46 نقطة، ووصل لترقي المحترفين وتعادل مع بروكسي 2_2، وخسر من الاتصالات 5_4 في آخر ثواني المباراة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان