Connect with us

اخري

ريمونتادا لطنطا والتعادل يضرب مباريات ختام ثامن جولات المحترفين

السكة ولافيينا

كتبت – نورهان علي

اختتم اليوم الثلاثاء مباريات الجوله الثامنه من دوري المحترفين والتي افتتحت الاحد بلقاء وحيد بين بتروجيت ودجله وانتهي بتعادل ايجابي بهدف لكل فريق ، واستكملت أمس الاثنين ب 5 مباريات حيث حقق أسوان ريمونتادا علي مكادي بثلاثية مقابل هدفين، وسقط غزل المحله في فخ بترول اسيوط حيث خسر بهدف نظيف، بينما حقق ابو قير للقوز بخماسيه مقابل لا شئ علي التعدين، وفاز المقاصه علي شبين بهدف نظيف، بينما تعادل رايه مع دكرنس بهدفين لكل فريق.

واختتمت اليوم ب 4 مباريات وشهدت مباريات اليوم انتهاء ثلاثة مباريات بتعادل بين الفرق وريمونتادا لطنطا امام النجوم.

لافيينا يسقط في فخ التعادل أمام الحدود

استطاع حرس الحدود ان يتعادل مع لافيينت بهدفين لكل فريق حيث سجل الحدود الهدف الاول عن طريق اسلام سمير ثم سجل لافيينا هدف التعادل عن طريق ابو سنه وفي الدقيقه 75 سجل لافيينا الهدف الثاني عن طريق عسليه ليسجل ريمونتادا عقب تاخره بهدف ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن علي لافيينا حيث جاء احمد فيلكس في الدقيقه 91 وسجل التعادل للحدود.

وتم طرد شيكو لاعب لافيينا للانذار الثاني في اخر الدقائق من عمر اللقاء.

تعادل السكة الحديد وبروكسى 

تعادل نادي بروكسي أمام نظيره السكة الحديد تعادل سلبي بدون اهداف في لقاء اقيم علي ستاد السكه الحديد في ختام ثامن جولات المحترفين.

نقطه ل We من القناة

حصل نادي وي علي نقطه ثمينه من نظيره القناه وكان يعتبر فوزاً بطعم التعادل ل وي حيث كان متاخر بهدفين واستطاع ان يسجل هدفين ويتعادل امام القناه بهدفين لكل فريق، وسجل القناه اهدافه عن طرق موندا، سايكو، بينما تعادل زحلق لنادي وي من ضربة جزاء وفي الدقيقه 93 سجل احمد نبيل مانجا هدف التعادل ل وي.

ريمونتادا لطنطا امام النجوم

حقق نادي طنطا ريمونتادا غاليه علي نظيره النجوم حيث كان متاخر بهدف وحول تاخره بهدف للفوز بهدفين، وسجل النجوم في الدقيقه 24 هدف عن طريق احمد ايمن، ثم في الدقيقه 36 تعادل كريم اسامه وحصل علي طرد في الدقيقه 37 نتيجه خلع التشيرت والاحتفال للهدف مما ادي الي حصوله علي انذار ثاني وطرده.

ثم في الدقيقه 51 سجل محمد عاطف الهدف الثاني لطنطا وهدف الفوز.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان