Connect with us

المنيا

زحف نحو الترتيب وعناصر مميزة مكاسب المنيا قبل توقف رمضان

 

تقرير : خالد مصطفى

شهدت الأيام الماضية مكاسب لفريق الكرة بنادي المنيا تحت قيادة نبيل محمود رامبو المدير الفني وجهازه المعاون محمود بيبو ومحمد رؤوف مساعديه، رغم البدايه الضعيفة للفريق هذا الموسم.

ويرصد كورة بي أبرز مكاسب نادي المنيا قبل توقف الدوري خلال شهر رمضان المبارك.

الدفع الناشئين

أبرز مكاسب نادي المنيا هي سياسة الدفع باللاعبين الصغار من قطاع الناشئين رغم تراجع ترتيب الفريق في مجموعة الصعيد ولكن حرص رامبو وجهازه الفني علي منح مجموعة من اللاعبين الناشئين فرصه مع الفريق الأول.

ودفع رامبو بكلا من بيتر أمير ومصطفي محمود كراوش وعبدالرحمن فضل ومصطفي عاطف ومحمد رجب وهم من نتاج قطاع الناشئين وجميعهم مواليد 2003 بجانب المحترف إسماعيل ساكي مواليد 2004.

ولاقت فكرة الدفع الناشئين إشادة كبيرة داخل نادي المنيا الأمر الذي اعتبرته الإدارة أبرز المكاسب هذا الموسم بعد الابتعاد عن الصعود للدوري الممتاز.

وسجل كراوش خلال مشاركته 3 أهداف فيما سجل بيتر أمير هدف بجانب مشاركة ساكي وعبدالرحمن فضل وكذلك محمد رجب وينتظر مصطفي عاطف دوره للمشاركة مع الفريق الأول.

التقدم في الترتيب

أما ثاني مكاسب نادي المنيا هي التقدم في جدول ترتيب المجموعة الأولي بدوري القسم الثاني بعدما وصل الفريق للمركز السادس برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن كيما أسوان.

وتسلم رامبو المنيا في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط بعد 8 جولات، ولكن تحسنت النتائج وقدم الفريق عروض جيدة في بعض المباريات وخاصة آخر المواجهات بعدما حقق الفريق 5 انتصارات في آخر 6 مباريات والتي دفعت الفريق بقوة نحو المركز السادس والاقتراب خطوة من دخول دوري المحترفين.

توفير النفقات

أما ثالث المكاسب هي توفير الفريق لايجار ملعب استاد جامعة المنيا بعدما خاض الفريق مباراته ضد تليفونات بني سويف علي ملعب المنيا الجديدة وحقق فيها الفوز بهدف وحيد.

ووفرت تلك المباراة علي نادي المنيا مبلغ 7500 جنيه قيمة ايجار الملعب بجانب توفير نفقات بعض التدريبات علي الاستاد

عودة الجمهور

أما رابع المكاسب هي عودة جماهير المنيا للمدرجات لمساندة الفريق بكل قوة خلال مباراة تليفونات بني سويف بعدما حرم الجمهور المنياوي من التواجد خلف الفريق في مبارياته الداخلية لعدم التمكن من دخول استاد جامعة المنيا.

وتواجد عدد من جماهير المنيا بملعب المنيا ومعهم المزمار البلدي والطبله لتشجيع الفريق وهو ما كان مفعول السحر علي اللاعبين والجهاز الفني، واحتفلت الجماهير مع الجهاز الفني ومجلس الإدارة عقب نهاية اللقاء.

ترتيب المنيا

ويملك نادي المنيا في رصيده 34 نقطة يحتل بهم المركز السادس في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان