Connect with us

الدرجة الثانية

سعيد عبدالعزيز يعبر عن سعادته بالفوز علي المجد ويوضح صعوبه المباراة 

 

 

كتبت رئيسة فودة

عبر سعيد عبدالعزيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس ، عن سعادته وامتنانه عقب تحقيق الفوز وخطف الصدارة في لقاء اليوم ضد فريق المجد.  وذالك من خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “نايل سبورت” ، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب “دكرنس” والتي انتهت بفوز دكرنس بهدفين نظيفين ضمن منافسات الأسبوع ال19 من دوري القسم الثاني مجموعة بحري .

 

وبدء سعيد عبدالعزيز كلامه قائلا “قدمنا مباراة كبيرة وأداء عالي أمام فريق المجد منظم وقوي في مباراة صعبة للغاية. خطفنا ثلاث نقاط وفوز هام جدا في مباراة كانت متوترة حتي اخر اللحظات نظرا لقوة المنافس والإصرار علي تسجيله في مرمانا. في مباراة كان من الممكن أن تسرق مننا في لحظات من فريق منظم هجوميا ولكنهم يقابلون سوء توفيق خلال الفترة الماضية “.

” قمت بالدفع بلاعب خط وسط منذ انطلاق الشوط الثاني من أجل غلق خط وسط ملعبنا وعدم وصول الفريق المنافس الي خط دفاع والتسجيل في مرمانا ، وايضا وجهت تعليماتي للاعبين بين الشوطين بالحفاظ علي الهدفين واللعب هجوميا وخطف الهدف الثالث من أجل ضمان الفوز. وبالفعل اللاعبين لم يهملو وقامو بتنفيذ تعليماتى في مباراة صعبة جدا ، ولكنهم اصرو علي الحفاظ بالفوز “.

 

 

كما أكد ” دائما اتحدث مع اللاعبين أن المباراة الماضية لن تعود مجددا ، وان النقطة غالية ومهمة في اي لقاء ، ولابد أن نقاتل وندخل اي لقاء وهدفنا هو اقتناص الفوز والثلاث نقاط ، والاستمرار علي العمل الجاد وبذل المجهود حتي نحقق هدفنا بالصعود الي الدوري الممتاز “.

 

وأشار ” اسوء نتيجة في العالم هي نتيجة ال2/0 ، ممكن في لحظات قليله الفريق المنافس يخطف هدف والمباراة تعود لصالحه مجددا ، لذالك انا سعيد جدا بالفوز والثلاث نقاط وايضا صدارة المجموعة ، وسنسعي من أجل الحفاظ عليها حتي الوصول إلي دوري الأضواء والشهرة “.

 

 

وأكد “اشكر جماهير دكرنس العزيمة الساند والداعم دائما خلف الفريق في جميع مبارياته. ، هم أحد أسباب فوز الفريق اليوم واتمني أنهم دائما يسانده الفريق في جميع ظروفه حتي تحقيق حلمنا بالعودة الي مكان الطبيعي في بطولة الدوري الممتاز “.

 

 

واختتم ” لدينا مجلس إدارة محترم برئاسة الأستاذ خضر ، الذي يدعم الفريق ماديا ومعنويا ، وهو أحد أكبر الأسباب في وصول الفريق في هذه المكانة. نظرا للماسندة الدائمه للجهاز الفني واللاعبين وتوفير كافة احتياجاتنا. اوجه شكري وتقديري له ، واتمني أن اهدي لهم في نهاية الموسم بطاقة التأهل الي دوري الأضواء والشهرة “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان