Connect with us

لافيينا

سكولز لكورة ب : مباراة وادي دجلة” بست نقاط” .. ونسعى للصعود إلى الدوري الممتاز

السكة ولافيينا

كتب : عماد يوسف

يترقب متابعي دوري المحترفين المواجهات المنتظرة في الجولة الخامسة من مجموعة الصعود إلى الدوري الممتاز حيث يوجد 5 مواجهات نارية هذا الأسبوع.

وتقام أربع مواجهات في 3:30 عصرا بتوقيت القاهرة حيث يستضيف بروكسي ضيفه طنطا، بينما يواجه وادي دجله نظيره لافيينا،كما يواجه حرس الحدود نظيره السكة الحديد،ويلاقي رايه نادي القناة ،ويواجه غزل المحلة ضيفه بتروجيت في قمة لقاءات الجولة.

وقبل المواجهة المرتقبة بين لافيينا ونظيره وادي دجلة أدلى اللاعب أحمد سكولز نجم لافيينا تصريحات خاصة لموقع كوره ب تحدث فيها عن مواجهة الفريق امام وادي دجله و المنافسه على الصعود بشكل عام.

وقال سكولز ان المباراة القادمة ستكون بمثابة ست نقاط لأنها أمام منافس مباشر وفي حال الفوز على وادي دجلة سيتساوى الفريق في عدد النقاط رفقة وادي دجلة مع وجود مباراة قوية على الجانب الآخر بين غزل المحلة و بتروجيت و حرس الحدود السكة الحديد.

واضاف أن فوز لافيينا على وادي دجلة سيجعل الفريق في المركز الثاني ويقرب الفريق خطوة نحو الصعود إلى دوري الأضواء و الشهرة.

واكمل سكولز حديثه بأن جميع الفرق تمتلك حظوظًا للصعود إلى الدوري الممتاز خاصة أن الجولات القادمة ستشهد مواجهات بين الفرق وبعضها وان الفريق الطامح للصعود إلى الدوري الممتاز لا بد أن يجتاز جميع الخصوم ليكون التأهل مستحقًا.

و بسؤاله عن دوري المحترفين أجاب أن فكرة الدوري ناجحة جدًا خاصة أنها المرة الأولى التي يتم تطبيقه داخل الملاعب المصرية وان اغلب اندية الدوري تمتلك تاريخ كبير في الكرة المصريه.

وواصل حديثه أن دوري المحترفين يمتلك لاعبين قادرة على اللعب في الدوري الممتاز وأن الفارق الفني بين لاعبي دوري نايل ودوري المحترفين قد يكاد غير موجود.

واتم حديثه أن فريق لافيينا تعرض للظلم التحكيمي في بعض المباريات وهو ما كان على مسمع ومرئى من الجميع وأنه يثق أن الله سيعوضهم عن ذلك.

واختتم حديثه بأنه كان يمتلك عروض خلال فترة الإنتقالات الماضية ولكن إدارة لافيينا فضلت عدم التفريط في خدماته لأنه يعد أحد قادة الفريق و من الأعمدة الرئيسية داخل الفريق.

الجدير بالذكر أن نادي بتروجيت يحتل صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 53 نقطة بينما يحتل وادي دجلة وصافة الترتيب برصيد 43 نقطة و بفارق الأهداف عن غزل المحلة صاحب المركز الثالث بينما يحتل حرس الحدود المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الخامس نادي لافيينا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان