Connect with us

اخري

سيدات الأردن تفلت من هزيمة ثقيلة أمام الفراعنة في مباراة بطلها “القائم”

 

 

كتبت – رضوى خضر

 

تعادل منتخب مصر النسائي لكرة القدم مع نظيره الأردني سلبياً ، في المباراة الختامية للبطولة الدولية الثلاثية المقامة في الأردن.

و ظهرت سيدات الفراعنة بأداء أكثر من رائع حيث تسيدت لاعبات المنتخب المصري المباراة منذ صافرة البداية و حتى نهاية الشوط الأول وسط سيطرة كاملة لمنتخب مصر و إهدار متكرر للفرص الضائعة ، دون ظهور نصرة عيد حارسة مرمى منتخب مصر تماماً في الشوط الاول .

 

و في الشوط الثاني حاول منتخب الأردن الوصول لمرمى منتخبنا الوطني و لكن دون جدوى ، و أستمر الضغط المصري في الشوط الثاني و أهدرت لاعبات منتخب مصر فرص محققة ، حيث أهدرت سالي منصور لاعبة منتخب مصر ضربة جزاء بعد أن أرتطمت الكرة بالقائم الأيسر ، إضافة لتصدى القائم و العارضة لهدفين أخرين لمنتخبنا الوطني من تصويبات متكررة من لاعبات المنتخب لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين منتخب مصر و الأردن ، و تفلت الأردن من هزيمة ثقيلة على يد سيدات الفراعنة .

 

و الجدير بالذكر أن منتخب الأردن يعد هو المصنف الأول عربياً حيث يحتل المركز 63 في تصنيف الفيفا ، بينما توجد مصر في التصنيف السادس عربياً و المركز 95 بتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 

و من المتوقع أن يرتفع التصنيف الدولي لمنتخب مصر النسائي بعد مشاركته و ظهوره المتميز في البطولة الدولية الودية بالأردن .

 

و تترأس بعثة منتخب مصر النسائي في الأردن د. دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم ، و يقود منتخب مصر فنياً ك. محمد كمال مدير فني ، و ك. مروة الحواط مدرب عام .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان