Connect with us

الترسانة

صانع ألعاب ألو إيجيبت يدعم صفوف الترسانة بالميركاتو الشتوى

كتب – محمد الجبالى 

تعاقد مسئولو الترسانة مع أحمد عبد السميع صانع ألعاب ألو إيجيبت مواليد 2002 لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوى الحالي في إطار سعى الإدارة الزرقاء نحو إبرام عدد من الصفقات السوبر من أجل تحقيق حلم جماهيره بالصعود لدورى الأضواء من جديد .

ويحتل الترسانة المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدورى القسم الثاني ب برصيد 29 نقطة ، بفارق 10 نقاط عن الفيوم أقرب منافسيه .

من ناحية أخرى قرر طارق سعيد حسانين رئيس نادى الترسانة والمشرف العام على فريق الكرة صرف مكافآت مضاعفة للاعبين بعد الفوز الذى حققوه على المنيا بهدف مقابل للاشئ ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر لحساب المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى .

كان الترسانة قد نجح في الفوز على المنيا بهدف مقابل للاشئ رفع بها رصيده إلى 29 نقطة في صدارة المجموعة ، بفارق 10 نقاط عن الفيوم صاحب الوصافة ، واقترب بقوة من الصعود لدورى المحترفين  .

وأضاف رئيس الترسانة أنه سعيد بالروح العالية التي تحلى بها اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز بالرغم من طرد الثنائى محمد سامى وأحمد عماد ضبش من اللقاء واستكمال الفريق للمباراة بـ9 لاعبين لمدة طويلة ، مشددا في الوقت نفسه أنه لا معقب على قرارات التحكيم وأنه يحترم أي طاقم تحكيمى يدير لقاءات الشواكيش سواء داخل الملعب أو خارجه .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان