Connect with us

تليفونات بني سويف

“عابدين” نستعد لمواجهة ديروط بهذه الطريقة الميركاتو سيساعد التليفونات

الو ايجيبت

كتب – محمد الحسينى

يواصل الفريق الكروى الاول بنادى تليفونات بنى سويف استعداداته القوية والمكثفة لمواجهة ضيفه ديروط بالمباراة التى تجمع بين الفريقان الخميس القادم بملعب الآسيوطى ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى.

وفى سياق متصل قال عماد عابدين المدير الفنى للتليفونات : نستعد لمباراة ديروط استعداد خاص حيث قمنا باجراء تدريبات استشفائيه وتدريبات خاصه بعد مشاهدة فيديوهات لفريق ديروط.

والوقوف علي نقاط القوة والضعف وكثفنا من التدريبات التخصصية علي المرمي لتحسين إنهاء الهجمات بالتهديف بعد إضاعة العديد من الفرص علي المرمي ومعالجة أخطائنا الدفاعية وذلك لنتفادها في المستقبل .

وتابع بقوله : من أسباب التعثر في مباراة الالمونيوم بالجولة الماضية بهدفين نظيفين نتيجة الارهاق الشديد الذي تعرض له الفريق بسبب السفر الطويل وعدم التركيز.

خاصة في بداية المباراة مما ادي الي إحراز هدف لفريق الالمونيوم في الدقيقة العاشرة ثم هدف آخر في نفس الشوط الأول وسيطرنا علي مجريات المباراة بعدها خاصة طوال الشوط الثاني.

واهدرنا العديد من الفرص وكان يوجد ضربتي جزاء لم تحتسبا لنا مما أثر سلباً علي العامل النفسي للفريق ولكن ثقتنا بأنفسنا وبكل اللاعبين عاليه جدا.

وذلك لأننا نمتلك مجموعه جيدة ومحترمه من اللاعبين الواعدين واتمني أن يحالفنا التوفيق والفوز لكي نلحق بمركز متقدم.

يليق بالفريق والجهاز الفني وبالشركة الراعية للفريق التي لم تتدخر اي جهد في مساعدة الفريق وكان هناك مساندة شخصية من الثنائى وليد عبدالهادي وكريم فتحي هذا الأسبوع من خلال عقد جلسة تحفيز للاعبين ونأمل أن نكون عند حسن ظنهم باذن الله.

وأختتم بقوله : ترتيب ونتائج الفريق حتي الآن فانا ارى شخصيا أن النتائج ليست بمنطقية ولا تتناسب مع إمكانيات الفريق ولا طموحات الجهاز الفني والشركه الراعية ونعمل بكل اخلاص وتفاني في تحسين الوضع في أقرب وقت ممكن باذن الله وايضا مع تدعيمات يناير اتصور سيكون فريقنا في مكان يليق بينا وبالنادي العريق .

ويحتل تليفونات بنى سويف المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان