Connect with us

دكرنس

عبدالعزيز “هذه أسباب تفوق دكرنس على الهلال واهدي الفوز للجماهير”

سعيد عبدالعزيز، مدرب كيما

 

كتبت رئيسة فودة

كشف سعيد عبدالعزيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس ، عن صعوبة اللقاء وخطف الفوز في الوقت بدل من الضائع.

والتعليمات التي تم توجيهه للاعبين قبل انطلاق المباراة، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “نايل سبورتس ” عقب نهاية فريقه ضد الهلال.

والتي انتهت بفوز دكرنس بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب”الهلال” ضمن منافسات الأسبوع ال20 من منافسات دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وبدء سعيد عبدالعزيز حواره قائلا ” خضنا مباراة صعبة ضد منافس قوي وكبير ، وهو فريق الهلال الذي لم يقصر طوال أحداث اللقاء كانو الاكثر استحواذ وتألقا ، ولكن كان ينقصهم عامل الخبره بالإضافة إلي سوء التوفيق الذي قابلهم في مباراة اليوم “.

وواصل “يأتي السبب الأولي في تحقيق الفوز اليوم هو عامل الخبره لدي اللاعبين ، رغم الأداء السيئ وعدم التركيز ومدي تأخر هدفي الفوز ، قمت بتوجيه بعض التعليمات للاعبين علي أن النقطة لها قيمه وقامة في هذه الفترة.

وعامل التركيز والخبره هما اسباب نجاح جميع فرق القمة ، ومش شرط تحقيق المكسب في الدقائق الأولي هناك بعض الانتصارات في الدقائق الأخيرة والقاتله ، ولابد أن تكون الروح المعنوية الإيجابية تسير معنا لآخر دقيقة في اللقاء “.

 

وأكمل “أصبحت جميع المباريات المتبقية في غاية الصعوبة ، والمنافسة ستكون اقوي واكبر جميع الفرق تلعب علي خطف الفوز وتجميع اكبر عدد من النقاط الممكنه من أجل الوصول إلي صداره المجموعة.

وتحقيق حلم الصعود الي دوري الأضواء والشهرة ، الفارق قليل بين الأربع مراكز الأولي في المجموعة وجميعهم يسعو لتحقيق الانتصارات وتجميع النقاط خلال الفترة المقبلة “.

وأشار ” ابدء الاستعدادات للفترة المقبلة بداية من اليوم ، من أجل تصحيح الأخطاء المتكرر ، ومعالجة كافة المشاكل التي رأيته في لقاء اليوم خطوة بخطوة.

لدي بعض اللاعبين صغار السن تحتاج الي العمل بشكل أكبر من أجل امتلك عامل الخبره والدخول في أجواء المباريات بشكل كبير ، سنقوم بالعمل الجاد حتي يكون الفريق جاهز بشكل تام وكبير خلال الفترة القادمة.

وتحقيق الانتصارات في جميع المباريات وتحقيق حلم العودة إلي الدوري الممتاز ”

 

واكد “قمت بالمجازفة في لقاء اليوم ولاكن جات في صالح الفريق وحققنا الفوز في اللحظات الأخيرة ، عامل المرونة بيساعد اي فريق علي تحقيق المكسب والانتصار سواء كانت مدي صعوبة اللقاء ، وسعيد بتحقيق الفوز الثالث علي التوالي منذ توالي مهمة المدير الفني للفريق “.

واختتم ” اهدي فوز اليوم للجماهير العظيم ،ولمجلس إدارة الفريق الداعم والساند للفريق دائما منظومة محترمه وتستحق الوجود في الدوري الممتاز.

وايضا اللاعبين الذين قدموا موسم كبير وجيد اتمني لهم التوفيق في القادم وتحقيق حلم الصعود والعودة مجددا إلي دوري الأضواء والشهرة “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان