دكرنس

عبد العال: أهدرنا الفوز أمام الحمام.. لدي ثقة كبيرة في لاعبي دكرنس أمام المنصورة

كتب: ماجد إسماعيل

قال حسام عبد العال، المدير الفني لفريق دكرنس: “رغم لعبي أمام فريق رائع مثل الحمام، ولكني أضعت نقطتين أمامه، بسبب اهدارنا لفرص محققة كثيرة، ولم ننساق إلى طريقة لعب صاحب الملعب بالكرات الطولية.

بل بالعكس واصلنا اللعب بالطريقة المعتادة بالتمريرات القصيرة، ولكن كان هناك عدم تركيز من اللاعبين في الفرص التي لاحت لهم أمام المرمى، وبالنسبة لي أرى أن النقطة مرضية إلى حد كبير”.

وأضاف “عبد العال”: “معي قوام فريق رائع للغاية، رغم رحيل الكثير عن الفريق، ولكن استطعت تكوين فريق جديد برفقة 17 لاعب مستمرون معي من الموسم الماضي، بجانب الصفقات الجديدة التي استقدمتها استطعنا خلق طريقة لعب نستطيع تنفيذها أمام أي فريق.

وتابع بينما فرق القسم الثاني تتمتع بالراحة أعاني أنا من عدم الراحة مع فريقي، بسبب تحديد موعد مباراة كأس مصر مع المنصورة، يعقبها بساعات مباراة المصري بالسلوم في الدوري”.

وأكمل المدير الفني لفريق دكرنس: “ربنا أكرمني بجودة لاعبين متميزين، فليس لدي لاعب أساسي، وآخر بديل، فكل اللاعبون في مراكزهم عندي أساسيون، ولكن اللاعب وحده هو من يحدد دوره في ترتيب اللاعبين من إلتزام.

وأضاف وأيضا تنفيذ لخطط موضوعة وتطبيقها، فالكل يتدرب نفس التدريب، ومع حصص الأحمال البدنية، ولذلك أي لاعب لدي يشارك في مباراة المنصورة في كأس مصر، ولكن بنسبة كبيرة سأشرك اللاعبون الذين شاركوا في مباراة غزل دمياط في الدور التمهيدي الثاني، لأن لديهم حق المشاركة، وثقتي فيهم كبيرة”.

وكان دكرنس قد تعادل مع الحمام بهدف لمثله في الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني، ليتقدم الفريق إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

ويستعد الفريق لمواجهة المنصورة في الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر 2022، غدًا الاثنين، في مواجهة دقهلاوية خالصة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version