Connect with us

دكرنس

عبد المنصف “مباراة بروكسي للنسيان والدوري مازال في الملعب”

دكرنس

كتبت: رئيسة فودة

كشف محمود عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس عن أسباب تألقه وإنقاذ فريقه من الهزيمة في مباراة اليوم ضد بروكسي.

وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة التلفزيون “النايل سبورت” ، عقب التعادل السلبي بين الفريقين علي ملعب “دكرنس” ضمن منافسات الجولة ال21 من دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وبدء محمود عبد المنصف حديثه قائلا “خضنا مباراة متوسطة نسبياً ضد فريق بروكسي ، وقابلنا توفيق كبير في لقاء اليوم ، قمت بالتصدي لبعض الكرات الصعبة وإنقاذ الفريق من الهزيمة ضد فريق كبير و دارس اللقاء بشكل دقيق “.

وواصل ” لم نكن في افضل حالنا اليوم نظراً لضياع نقطتين مهمين كانت ستبعدنا بصدارة المجموعة ، ولاكن ما زالت المنافسة في الملعب باقي 9 مباريات في الدوري ، المباريات ستشتعل والمنافسة ستكون بشكل أكبر واقوي “.

وأكد ” سنبدأ التركيز علي اللقاء المقبل ضد فريق طنطا بدراسته بشكل دقيق والوقوف عند نقاط القوه والضعف لديهم من أجل تخطي عقبة صعوبة هذا اللقاء ، ومباراة بروكسي للنسيان ، وعامل التركيز هو العنصر الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة “.

واكمل “سعيد ب الاشادة من الجميع علي الأداء الكبير الذي قدمته في لقاء اليوم وإنقاذ مرمي الفريق في كورة هدف كان بات قريب بنسبه كبيرة من حسم اللقاء لصالح بروكسي “.

واختتم “هدفنا الأول هو الحفاظ علي صدراة المجموعة ، من أجل الصعود الي دوري الأضواء والشهرة مجددا ، أتمني أن يحالفنا الحظ والتوفيق خلال الفترة المقبلة ، وسنشتغل بشكل جيد وكبير من أجل تحقيق جمعس أهدافنا “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان