Connect with us

الحكام

عجائب وغرائب بإختبارات اللياقة البدنية بأسيوط

الو ايجيبت

 

كتبت: نورهان ذكي

تقام حاليا إختبارات اللياقة البدنية لحكام الدرجة الأولى بجنوب الصعيد، بمشاركة 7 مناطق وهم “أسوان، الأقصر، قنا، البحر الأحمر، سوهاج، أسيوط، والوادي الجديد” وذلك باستاد جامعة أسيوط.

ولكن قبل بداية الإختبارات وجد أكثر من حدث جديد لم يسبق وجوده من قبل بإختبارات اللياقة البدنية “الوارنر تست” ومن أبرزها

حكام الدرجة الثانية والثالثة 

فوجئ حكام الدرجة الأولى بوجود حكام 4 مناطق “الأقصر، قنا، البحر الأحمر، وأسيوط” بالدرجات الثانية والثالثة وجودهم باستاد أسيوط لإقامة إختبارات اللياقة البدنية.

وهي سابقة لم تحدث من قبل أن يؤدي حكام الدرجات الثانية والثالثة إختبارات اللياقة البدنية في نفس يوم حكام الدرجة الأولى، والأغرب من ذلك هي أن حكام الدرجتي الثانية والثالثة أجروا الإختبارات قبل حكام الدرجة الأولى.

يبلغ عدد حكام الدرجتي الثانية والثالثة أكثر من 60 حكما قسموا لثلاث مجموعات.

التجمع والبداية

تم إبلاغ الحكام بضرورة الوجود والتجمع باستاد جامعة أسيوط في الثالثة مساءا، ولكن بدأت الإختبارات وأول مجموعة بعد الساعة الخامسة والنصف مساءا.

إختبارات بدون معد بدني

كما شهدت الإختبارات عدم وجود أي معد لياقة بدنية من اللجنة الرئيسية، حيث اشرف على الإختبارات على مستوي الجمهورية بوجود الدولي السابق محمد أبو خاطر، معد اللياقة البدنية بلجنة الحكام الرئيسية.

واقتصرت الإختبارات على وجود حمدي القاضي، عضو اللجنة الفنية باللجنة الرئيسية، ومحمود عاشور، محمد علي، عاطف العفي، معدي اللياقة البدنية باللجان الفرعية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان