Connect with us

الحكام

بداية من الجمعة.. معسكرات لحكام الدرجة الأولى

الو ايجيبت

 

كتبت: نورهان ذكي

اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة مارك جلانتبرج، عن إقامة معسكرات لحكام الدرجة الأولى للساحة والمساعدين، وذلك بداية من يوم السبت المقبل الموافق 1 من شهر أكتوبر المقبل.

ولم يحدد حتى الآن المكان المستضيف للمعسكرات، على أن يقام 3 معسكرات كل معسكر يضم 40 حكما، ومدة كل معسكر 3 أيام.

وفي سياق متصل، قررت لجنة الحكام أيضا أقامة معسكر لحكام النخبة عقب الإنتهاء من معسكرات حكام الدرجة الأولى.

ويذكر أنه يقام حاليا معسكر للحكام تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” والذي اقيم من يوم 25 سبتمبر الماضي، وينتهى غدا الخميس، والمقام تحت إشراف المونديالي الدولي السابق، عصام عبدالفتاح، المحاضر الدولي بالاتحاد الدولي والمسؤل عن شمال أفريقيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد اعلن في وقت سابق عن قائمة الحكام الدوليين للموسم الجديد، والتي لم تشهد تغيرات بالنسبة لحكام الساحة والمساعدين، ولكن شهدت تغيرات بقائمة حكام الفار والخماسي.

ففي البداية خرج من قائمة الفار الحكم محمود عاشور، وحل بدلا منه وائل فرحان، مع إرسال 3 حكام آخريين للقائمة وهم حسام عزب، عمرو الشناوي، ومحمود دسوقي، على أمل موافقة الاتحاد الدولي على زيادة عدد مقاعد قائمة الفار الخاصة بمصر.

ومن ضمن التغيرات أيضا في قائمة حكام كرة الصالات والتي شهدت خروج الحكم الدولي محمد حسن، والذي ادار نهائي كأس العالم لكرة الصالات السابقة وأيضا خروج الحكم الدولي طارق سامي، والذي أدار بعض من مباريات بطولة كأس العالم للصالات الأخيرة، وحل بدلا منهم أحمد جمال، ومبروك نبيل.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان