اخري

عضو مجلس إدارة السويس : مباراتنا أمام القناة للنسيان ولابد من وقفة قبل مواجهة الداخلية

كتب – يوسف جمال

قال أشرف أمين عضو مجلس إدارة منتخب السويس أن مباراة فريقه اليوم أمام القناة للنسيان بعد الهزيمة الثقيلة التى منى بها أبناء الغريب على ملعبهم بخماسية نظيفة فى الجولة الثانية لدورى المحترفين . 

وأضاف أشرف أمين في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ” ستاد مصر ” على قناة ” أون تايم سبورت” :”لابد من علاج أخطاء اللاعبين قبل المباراة القادمة أمام الداخلية فى الجولة الثالثة للمسابقة ، مضيفا فى الوقت نفسه لابد من تكاتف الجميع وإعادة الثقة للمدير الفنى أحمد عبد المقصود خاصة وأنه هو من قام ببناء الفريق خلال الميركاتو الصيفى ومازال المشوار طويل لتصحيح المسار . 

وأكمل أمين :” لن تتكرر هذه النتيجة في المباريات القادمة و في الشوط الثاني تم علاج بعض الأخطاء ، وكنا أكثر استحواذ ، و أضاعنا فرص عديدة بالإضافة لضربة جزاء مؤكدا أن الفريق يفتقد للمهاجم الهداف لإستغلال الفرص في المباريات و سنعاني منه خلال المباريات القادمة”.

واختتم عضو مجلس إدارة السويس حديثه بأن أحمد عبد المقصود في الشوط الثاني أجرى بعض التغييرات وقام بعمل اتزان لبعض اللاعبين و كان فى استطاعتنا إحراز هدفين على الأقل في الشوط الثاني”.

وفشل منتخب السويس خلال اللقاءين الذى خاضهما أمام الترسانة والقناة من إحراز أى أهداف أو الحصول على أى نقطة ليستمر فى مؤخرة جدول الترتيب برصيد صفر من النقاط . 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version