Connect with us

الدرجة الثانية

عمرو أنور : هدفنا الصعود الي دوري الأضواء والشهرة..وجميع المباريات صعبة

عمرو أنور

كتبت رئيسة فودة

عبر عمرو أنور المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا ، عن سعادته بالفوز علي فريق دكرنس في عقر داره ، وعن الأداء والاستحواذ بشكل كبير في مباراة اليوم  ، بعد الفوز الذى حققه أبناء السيد البدوى بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة ال22 من دوري القسم الثاني بمجموعة بحري.

وأضاف عمرو أنور قائلا “خضنا مباراة من العيار الثقيل بين متصدر المجموعة والوصيف في ديربي مجموعة بحري ، واستطعنا أن نتخطى عقبة هذا اللقاء من أجل الحفاظ علي صدارة المجموعة ، بالإستحواذ بشكل كبير والأداء المميز و الممتع الذي قدمناه والروح المعنوية للاعبين للتسجيل أكثر من هدف في شباك الفريق المنافس “.

وأشار المدير الفنى لطنطا أن هناك توتر بين اللاعبين لتأخر التسجيل ، كلما تأخرنا في التسجيل زاد التوتر بين اللاعبين ، وعندما سجلنا الهدف الأول ظهرت الطاقة الإيجابية والروح القتالية ، و استطعنا أن نسجل أكثر من هدف ، في مباراة كان بها فنيات وتكتيك ، قابلنا توفيق كبير في لقاء اليوم وأتمني الإستمرارية فيما هو قادم .

وواصل “ما زال مشوار الدوري طويل وفي غاية الصعوبة ، جميع المباريات المتبقية في غاية الصعوبة ، لذلك سنبدأ الإستعدادات لمواجهة بروكسي في الجولة القادمة من أجل دراسة الفريق المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف لديهما من أجل التخطي والحفاظ علي صدارة المجموعة ، وسنعمل علي تجهيز جميع اللاعبين لمباراة بروكسي .

ووجه نجم الأهلى الأسبق ” الشكر والتقدير لمجلس إدارة فريق الكرة الأول بنادي دكرنس برئاسة الخضر ابراهيم ، علي حسن الاستقبال والتحية بعض اللقاء ، مؤكدا أنهم فريق محترم وجمهور عريق وعظيم ، متمنيا لهم كل التوفيق فيما هو قادم ، مشيرا أن لاعيبة دكرنس قابلهم سوء توفيق اليوم ، و قدرنا في خطف المباراة وثلاث نقاط مهمة جدا بجانب خطف صدارة المجموعة “.

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان