Connect with us

الدرجة الثانية

غزل المحلة يتعاقد مع هداف القسم الثانى استعدادا للمحترفين

كتب – محمد الجبالى

نجح مسئولو غزل المحلة في التعاقد مع رجب مارو هداف لافيينا في الموسم المنقضى بعقد يمتد لمدة 4 سنوات استعدادا لدورى المحترفين والذى يسعى فيه الفريق المحلاوى للعودة لدورى الأضواء من جديد بعد الهبوط الموسم الماضى .

 

ويعد مارو من أفضل المهاجمين بالقسم الثانى بعدما احتل صدارة ترتيب هدافين القسم الثانى بالكامل برصيد 16 هدفا ، وكان قريبا من الإنتقال للمصرى البورسعيدى إلا أن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة بعد تعاقد الفريق البورسعيدى مع التونسى فخر الدين بن يوسف .

 جاء التعاقد عن طريق محمد سلامة وكيل أعمال اللاعب الذى نجح فى إنهاء الصفقة بنجاح ، فى حضور أحمد رمضان مدير التعاقدات بالنادى والذى يبذل مجهودات قوية منذ قدومه من أجل حسم عدد من الصفقات السوبر للمحلة . 

ويتكون دورى المحترفين من 20 ناديًا وهم حرس الحدود وغزل المحلة وأسوان والسكة الحديد ووادي دجلة والقناة وبتروجيت ولافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين و مصر المقاصة و طنطا و جمهورية شبين و أبوقير للأسمدة و دكرنس وwe وبروكسى ومكادى وراية والنجوم .

 

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثانى إلى دورى الممتاز مباشرة ، بينما يخوض الثالث دورة رباعية مع أصحاب المراكز الأولى بدورى القسم الثانى ” ب ” ويتأهل صاحب المركز الأول للأضواء أيضا .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان