المريخ

قبل الديربي الغول كعبه عالي على المنيا فهل يعود لقياده مكانه السابق

تقرير: خالد مصطفى

ساعات قليلة وتنطلق الموقعة المنتظرة بين نادي ملوي ونادي المنيا ضمن مباريات الجولة 21 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، والتي تمثل ديربي محافظة المنيا، وتنتظرها الجماهير.

ويحمل لقاء الديربي ذكريات لمدرب نادي ملوي إبراهيم صدقي خاصة أمام ناديه السابق نادي المنيا.
حيث سبق لإبراهيم صدقي اللعب ضد المنيا مرتين أولهما وقت تواجده في قيادة نادي الواسطي وحقق الفوز علي المنيا وقتها.
والمرة الثانية وقت تواجده مع نادي ناصر الفكرية وحقق الفوز علي المنيا بركلات الترجيح في بطولة كأس مصر وأقصي المنيا من البطولة.
ويأمل الغول إبراهيم صدقي في تحقيق الفوز الثالث علي المنيا في المواجهات الخاصة له ضد المنيا بجانب رغبته في تحقيق انتصاره الأول مع نادي ملوي منذ توليه المهمة.
حيث لعب الغول 6 مباريات مع ملوي ولم يحقق اي انتصار فتعادل في ثلاث مباريات وخسر 3 مباريات.

رغبه في العودة
ويعد نادي المنيا هو المكان المحبب لإبراهيم صدقي والذي سبق ولعب فيه عده مواسم كلاعب وكان يشغل مركز قلب الدفاع ولقبته الجماهير بالغول.
ويريد الغول في تجربته مع ملوي للنجاح لكي تكون خطوة له للعودة لتدريب نادي المنيا مجددا.

وسبق للغول إبراهيم صدقي قيادة نادي المنيا من قبل مرة في الدوري الممتاز وقدم مردود قوي مع الفريق وفاز علي الإسماعيلي وقتها و خسر من الأهلي في كأس مصر بصعوبة 4_3 في مباراة تاريخيه للمنيا.

كما قاد المنيا في دوري القسم الثاني أيضا من قبل في الموسم الذي صعد فيه أسوان للدوري الممتاز بعدما تسلم المهمة خلفا لخالد القماش الذي رحل بعد 4 مباريات.

يذكر أن نادي ملوي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة بينما يحتل المنيا المركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 36 نقطة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version