Connect with us

الدرجة الثانية

كابوريا : الحمام مصمم على الصعود للمحترفين ونطالب بنظرة من محافظ مطروح 

 

 

كتبت – عبير عبد الشفيع

 

أكد محمد لطفى كابوريا المدير الفني للحمام على سعادته البالغة بعدما نجح فريقه في تحقيق فوز غالى عصر اليوم على الأوليمبى بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثامنة من المجموعة السادسة بدورى القسم الثانى ب .

 

ويحتل الحمام المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن سبورتنج صاحب المركز الثانى ، وبثلاث نقاط عن هلال مطروح صاحب المركز الثالث .

 

وأضاف كابوريا في تصريحات خاصة لكورة بى أن فائدة الفوز اليوم بسبب أنها على إحدى الفرق التي تنافس على الصعود ومن أكبر الأندية الجماهيرية في الكرة المصرية وهو ما يعطى فائدة كبيرة نحو زيادة الحماس لدى اللاعبين نحو استكمال المشوار الناجح من أجل الصعود لدورى المحترفين .

 

وطالب المدير الفني للحمام من محافظ مطروح بالوقوف مع الفريق ودعمه ماديا بجانب نور رسلان رئيس النادى الذى يحاول بشتى الطرق تذليل كافة العقبات من أجل استكمال المشوار الناجح وتحقيق الفوز تلو الأخر .

 

وكشف كابوريا أنه يعتمد على لاعبين اكفاء معظمهم من صغار السن ويحدوهم الامل في تحقيق حاجة كبيرة لهم وللفريق من أجل كتابة تاريخ للجميع داخل النادى ، وأنه يسير بهم خطوة خطوة من أجل تحقيق المراد .

 

وعن تدعيمات يناير أكد المدير الفني للحمام أنه سيكون هناك تدعيمات ولكن بسيطة طبقا للميزانية في ظل امتلاكه للاعبين على أعلى مستوى وأنه سيكمل بهم المشوار حتى النهاية

وعن اللقاء المقبل أشار كابوريا أنه اللقاء الأخير في الدور الأول امام دلفى خارج ملعبه وهى مباراة ستكون غاية في القوة والندية نظرا لقوة المنافس وأنه سيبدأ لها الإستعداد من السبت المقبل مشيرا أن هناك فترة توقف لمدة أسبوع ستمنحه فرصة جيدة نحو علاج المصابين وتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان