Connect with us

العبور

كرم جابر يشيد بلاعبي العبور على النتائج الإيجابية

الو ايجيبت

 

كتب محمد الجبالي – رئيسة فودة

وجه الكابتن كرم جابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العبور ، من خلال تصريحات صحفية لموقع “كورة بي” ، الشكر والتقدير للاعبين.

وذلك على الأداء والروح العالية، والنتائج الإيجابية خلال الجولات الماضية، ويتحدث عن استعداداته خلال فترة التوقف الحالية.

وقال كرم جابر “لدي مجموعة لاعبين مميزة وجيدة ، لدينا إمكانيات تساعدنا على تقديم الأفضل، ونري ذلك من خلال المباريات الماضية من خلال الأداء الرجولي في الملعب.

والنتائج الإيجابية، والتجانس ما بين اللاعبين والاستقرار والاستمرارية “.

وأكمل ” فريق العبور يتواجد وسط فرق كبار من أندية الممتاز ومجموعة قوية وصعبة للغاية ، نسعي للدخول للتجانس والدخول معهم في أجواء المباريات وتقديم أفضل وأقصى ما لدينا ، للتواجد معهم “.

وأكد “حصلنا على الموافقة الأمنية من أجل خوض باقي مبارياتنا على ملعبنا وذلك سيساعدنا على تقديم الأفضل وتحسين النتائج وموقفنا في الجدول.

جدول الدوري لم أعطيه التقييم حاليا لأن موقف الدوري ما زال طويلا ولم يظهر شكله إلا بعد الدور الثاني، في مجموعة صعبة وقوية “.

وواصل “فترة التوقف ستكون إيجابية لجميع الفرق من أجل التقاط الأنفاس، والاستعدادات للفترة المقبلة، ومعالجة الأخطاء التي وقعنا بها ، وسنجهز للمباريات الأصعب المقبلة “.

واختتم ” أهدي الفوز للاعبين على الأداء الجيد والفوز المستحق على فريق الإعلاميين في مباراة صعبة وقوية.

وأيضا مجلس إدارة الفريق الداعم والساند لنا دائما ، وتوفير كافية إحتياجات الجهاز الفني واللاعبين ، واتمنى التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان