Connect with us

الدرجة الثانية

كورة بى ينفرد بأسماء الراحلين عن صفوف طنطا في الميركاتو الصيفى 

طنطا

كتب – تامر الفيلسوف 

قرر عمرو أنور المدير الفني لطنطا الإطاحة بـ12 لاعبا دفعة في الموسم المقبل من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعبين جدد في إطار خطة المدير الفني بالإتفاق مع الإدارة على المنافسة والعودة لدورى الأضواء من جديد .

واللاعبون هم ”  – مصطفى بوجى – أحمد كشرى – نادر فؤاد – محروس بومبه – إسلام فؤاد – أحمد حاتم – محمد حبظلم ، في الوقت التي تنتهى عقود الرباعى محمد الشاذلى – عبد الرؤوف زيكو – محمد فوزى تريكه – محمد السيد و حسام جماليه

وقامت إدارة طنطا برئاسة فايز عريبى بتجديد الثقة في مدير الفني الحالي عمرو أنور بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه الفريق في الموسم المنقضى ومنافسته على الصعود حتى المباراة الأخيرة مع بلدية المحلة الذى صعد لدورى الأضواء بفارق نقطة وحيدة عن أبناء السيد البدوى .

وقد عقد عمرو أنور جلسة ودية مع لجنة الكرة أمس الأحد وقامت الأخيرة بتجديد الثقة في المدير الفني ، مع منحه كافة الصلاحيات في ملف الراحلين أو الصفقات الجديدة من أجل بناء فريق قوى قادر على المنافسة للعودة لدورى الأضواء من جديد .

ومن المقرر أن يشارك طنطا بدوري المحترفين بمسماه الجديد بعد إصرار مسئولي اتحاد الكرة على تطبيقه طبقا لقرار الاتحاد الدولي على أن يصعد الأول والثانى منه مباشرة للدورى الممتاز .

وحدد عمرو أنور المراكز التي تحتاج للتدعيم داخل صفوف طنطا من أجل أن تبدأ لجنة الكرة في الدخول معها في مفاوضات رسمية للتعاقد معها بشكل رسمي قبل الدخول في مزايدات مع الأندية المنافسة في ظل المنافسة القوية التي سيشهدها دورى المحترفين في الموسم المقبل بين أكثر من نادى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان