الاتصالات

لاعب الاهلي الاسبق يدرس الإعتزال بسبب المصرية للإتصالات

كتبت: رضوي امين

أعلن مدافع الأهلي السابق “مصطفى فرمامي” على استوري تطبيق الواتس اب انه بفكر بجدية في اعتزال كرة القدم بسبب الظلم الذي تعرض له من مسئولى المصرية للأتصالات بسبب عدم مشاركته بعد التعاقد معه.

وجاء منشور اللاعب كالأتي :-

قال “الحمدلله في السراء و الضراء بعد اللعب في الأهلي لمدة 12 13 عام وكانت افضل مدة بحياتي الحمدلله استمريت فيهم اساسي، ثم انضميت بعد ذلك لمنتخب الناشئين و الشباب الاوليمبي وكنت بفضل الله من العناصر الأساسية واستكملت مشواري بالاحتراف في تونس وكنت احد العناصر الأساسية في فريقي ثم الاحتراف في عمان وكنت اساسي في جميع المباريات ولكن تم الغاء الدوري ولم اتسبب في اي مشكلة مع أي مدرب او شخص في كل الانديه الذي شاركت معها”.

و واصل “تفاوض معي مدرب نادي المصرية للأتصالات واقنعني بمشروع النادي لمدة ساعتين من خلال مكالمة هاتفية وتوكلت على الله و وقعت رسمياً لنادي المصرية للأتصالات وهنا بدأت اسباب عدم المشاركة لأسباب غير فنية تمامآ من غير دخول في تفاصيل حدثت مشكلة بين طرفين انا خارجها ولكن تعرضت لظلم شديد وحالياً اعاني من آثار هذة الفترة وانه اسوء موسم له خلال مسيرته”.

واختتم “وهنا بدأت التفكير بجدية في اعتزال كرة القدم بسبب ما أتعرض له في الوقت الحالي آثار موسم المصرية للأتصالات، وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version