Connect with us

المصري بالسلوم

مجدي طلبه يكشف عن أسباب هزيمة المصري بالسلوم من دكرنس

كتبت: رئيسة فودة

كشف مجدي طلبة المدير الفني للفريق الأول لكره القدم بنادي المصري بالسلوم عن أسباب هزيمة فريقه من فريق دكرنس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب “جامعة الإسكندرية” ضمن منافسات الجولة التاسعة بدوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وبدء مجدي طلبه حديثه قائلا “غير راضي عن أداء اللاعبين ، قدمنا مباراه ضعيفة بمستوي قليل نتيجه الضغط علي اللاعبين للمباريات المتتالية”.

وتابع “لدينا أخطاء كثيرة في الفريق، سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة من أجل معالجتها لعدم الوقوع به في المباريات المقبلة”.

وأكمل “لم يتم تنفيذ تعليماتي داخل المباراه من قبل اللاعبين، والأخطاء المتكررة هي سبب الهزيمة، الفريق يحتاج الي شغل كثير من أجل تعويض هزيمة اليوم”.

واكد ” نحن نخوض مباراه كل ثلاث ايام وهذا أثر بالسلب علي اللاعبين، قدمنا مباراة ضعيفة جدا أمام فريق المنصورة في الكأس واليوم المستوي كان أفضل”.

واختتم “التغيرات التي قمت بها آثرت بالايجاب علي الفريق وبالأخص بالجزء الأيمن كان به مشاكل كثيرة، في بعض العناصر بالفريق موهوبين وله دور كبير داخل أرضية الملعب “.

والجدير بالذكر بهذه النتيجة يتجمد رصيد المصري بالسلوم عند النقطة الـ11 في المركز الثامن، بينما رفع رصيد دكرنس إلي النقطة الـ16 في المركز الثالث فى جدول دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان