Connect with us

اخري

8 مباريات قوية فى الجولة الـ7 للمجموعة الثالثة بالقسم الثانى

 

 الو ايجيبت

تنطلق مباريات الجولة السابعة بدورى القسم الثانى غدا بإقامة مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أندية بحرى والإسكندرية في مواجهات غاية في القوة والندية نظرا لتقارب المستوى الفني بين كافة الفرق .

فعلى ملعبه يستضيف المنصورة المتصدر برصيد 12 نقطة نظيره بروكسى ورك الصاعد حديثا للقسم الثانى والذى يحتل المركز السادس برصيد 9 نقاط والذى يمتلك كتيبة من اللاعبين أصحاب الخبرات في مواجهة صعبة

طنطا – دكرنس

يدخل طنطا المباراة في المركز السابع برصيد 9 نقاط بعد فوزه الأخير خارج ملعبه على الهلال المطروحى 2 / 1 ، بينما يسعى دكرنس لتحقيق الفوز أملا في مواصلة المنافسة على الصعود حيث يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط .

كفر الشيخ – الهلال

يستضيف كفر الشيخ المنتشى بفوزه الأخير خارج ملعبه على المجد السكندرى نظيره الهلال المطروحى المترنح ، ويحاول أبناء عبد الفتاح عبد الرازق استغلال نشوة الفوز وارتفاع رصيد الفريق إلى 10 نقاط من القفز نحو الصدارة من جديد .

الأوليمبى – نبروه

يدخل الأوليمبى بقيادة رمضان السيد مباراة نبروه ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز بعدما تقهقر ترتيبه للمركز الخامس برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل المنافس المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط .

الحمام – بلدية المحلة

يستضيف الحمام صاحب المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط نظيره بلدية المحلة صاحب المركز الثانى برصيد 11 نقطة ، في مواجهة صعبة لأصحاب الأرض في ظل الروح المعنوية القوية التي يعيشها لاعبو البلدية بعد فوزهم في اللقاء الأخير على أبو قير للأسمدة برصيد 5 / 1 .

أبو قير للأسمدة – المصرى بالسلوم

يستضيف أبو قير للأسمدة نظيره المصرى بالسلوم في لقاء الجريحين نظرا للنتائج السلبية التي يحققها الفريقين منذ انطلاق المسابقة وربما تشهد تغيير أحد الأجهزة الفنية عقب نهاية اللقاء .

سبورتنج – المجد السكندرى

يدخل سبورتنج بقيادة أحمد فاروق لقاء المجد وفى جعبته 8 نقاط في المركز الثامن ، بينما يحتل المجد المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط

بايونيرز – جمهورية شبين

وتختتم مباريات الجولة بلقاء بايونيرز صاحب المركز الأخير برصيد 3 نقاط مع جمهورية شبين صاحب المركز الـ12 برصيد 5 نقاط .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان