Connect with us

الدرجة الثانية

مجلس إدارة المجد يوافق على رحيل كيتا بعد قيادته للفريق في مباراة واحدة 

 

كتب – عبير عبد الشفيع

وافق مجلس إدارة المجد السكندرى برئاسة إسلام الصياد على الإستقالة التي تقدم بها محمد كيتا المدير الفني للفريق عقب مباراة اليوم أمام طنطا والتي انتهت لصالح أبناء السيد البدوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الـ20 للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى

كان مسئولو المجد قد تعاقدوا مع كيتا الأسبوع الماضى بعد تدهور نتائج الفريق إلا أنه ورغم الأداء الجيد الذى ظهر عليه الفريق اليوم أمام طنطا تقدم المدير الفني باستقالته بعدما تجمد رصيد الفريق عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول المجموعة .

ويسعى مجلس إدارة المجد السكندرى لتدارك الموقف خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل التعاقد مع مدير فنى أخر يستطيع إنقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الأدنى .

كانت الجولة الـ20 بالقسم الثانى بدأت اليوم بمجموعة بحرى وأسفرت عن فوز جمهورية شبين على سبورتنج في اللحظات الأخيرة بهدف مقابل للاشئ وارتفاع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول للمجموعة ، ثم طنطا بنفس الرصيد من النقاط والتي نجحت في تحويل خسارتها أمام المجد بهدفين مقابل هدف للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وأسفرت باقى النتائج عن تعادل بلدية المحلة على ملعبه أمام بايونيرز سلبيا ، وفوز بروكسى على الحمام بثلاثية نظيفة ، ونبروه على كفر الشيخ بهدف مقابل للاشئ ، بينما تعادل المنصورة مع أبو قير بهدف لمثله .

وتستكمل مباريات الجولة بإقامة مباراتين حيث يستضيف المصرى بالسلوم على ملعبه نظيره الأوليمبى السكندرى ، كما يلتقى الهلال مع دكرنس .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان