الدرجة الثالثة

مجلس إدارة النجوم يجتمع مع الجهاز الفني واللاعبين.. والسبب

كتب: محمد الحسينى

حرص مجلس إدارة نجوم مصر أحد فرق المجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث والتى تضم فرق محافظات الفيوم وبنى سويف والبحر الأحمر على عقد إجتماع مع الجهاز الفني والإدارى والطبي للفريق الأول بقيادة رمضان رجب وكذلك لاعبي الفريق .

الجلسة جاءت بحضور المستشار فايز عبدالعظيم رئيس مجلس الإدارة و سيد نجيب نائب رئيس مجلس الإدارة و المشرف العام على الكرة وحسين مسعود، رئيس الصندوق.

وخلال الجلسة حث مجلس الإدارة لاعبي الفريق على بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة ط، مؤكدًا أن الجميع داخل منظومة نادي نجوم مصر عليه أن يسعي لتحقيق أقصي الطموحات والإنجازات خاصة مع توافر كافة عناصر الإستقرار داخل قلعه النسور.

معربين عن ثقتهم الكبيرة في قدرة الجهاز الفني للفريق بقيادة رمضان رجب على قيادة الفريق نحو تحقيق هدف الصعود لدوري المحترفين .

كما أعرب مجلس الإدارة عن سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق خلال الفترة التحضريه والنتائج الجيدة التي حققها الفريق في المباريات الودية التي خاضها مؤخراً وبالأخص في آخر مباراة الفريق أمام فريق طاميه والتي انتصر فيها النسور بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان نجوم مصر قد صعد لدورى القسم الثالث بعد فوزه بهدف نظيف على نظيره العدوة بالمباراة الفاصلة التى أقيمت بين الفريقان بملعب الإعلاميين .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version