النجوم

مدرب النجوم بعد ثلاثية الشرطة يشيد بالروح القتالية للاعبيه وثناء الشباب الواعد

كتبت: فرح خطاب

أعرب شاكر عبد العال، المدير الفني لفريق النجوم، عن سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه على الشرطة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، مثنيًا على الأداء القوي والروح القتالية التي أظهرها اللاعبون على أرض الملعب.

وقال عبد العال: “الحمد لله، اتوجه بالشكر لاعبي الفريق على الروح القتالية رغم النقص العددي في بداية الشوط الثاني.”

التغلب على الصعوبات والغيابات المؤثرة

تحدث عبد العال عن التحديات التي واجهها الفريق خلال المباراة، حيث أشار إلى النقص العددي الذي عانى منه الفريق في الشوط الثاني، وعلى الرغم من هذه الظروف الصعبة، استطاع النجوم تحقيق هدفين إضافيين والسيطرة على مجريات اللقاء.

وأضاف: “أن الفريق استطاع التماسك إحراز الهدف الثاني والثالث رغم الغيابات المؤثرة عن الفريق بسبب الإصابة.” وأشاد باللاعبين الذين قدموا أداءً مميزًا واستطاعوا تحمل المسؤولية المطلوبة منهم.

دور الشباب وإشراقة المستقبل

لم يقتصر تصريح عبد العال على الإشادة باللاعبين الكبار فقط، بل تطرق أيضًا إلى دور الشباب في المباراة، مشيرًا إلى مشاركة ثلاثة لاعبين من مواليد 2006 ضمن التشكيل الأساسي للفريق.

واعتبر عبد العال أن هذه البداية الواعدة للاعبين الشباب تمثل خطوة إيجابية في مسيرتهم مع الفريق الأول، وقال: “أن هناك لاعبين صغار سن أول مرة يشاركوا قي مباراة مع الفريق الأول، ثلاث لاعبين مواليد 2006 في التشكيل الأساسي، الحمد لله بداية موفقة ليهم.”

التطلع نحو الصعود إلى دوري المحترفين

واختتم عبد العال تصريحه بالتفاؤل حول مستقبل الفريق، حيث عبّر عن أمله بأن تكون هذه المباراة بداية انطلاقة جديدة للنجوم نحو العودة مجددًا إلى دوري المحترفين.

كما أكد على إصرار الفريق وإيمانه بالقدرة على تحقيق هذا الهدف، قائلاً: “الفريق إن شاء الله تكون بداية انطلاقة نحو الصعود للمحترفين مرة ثانية.”

بهذه الكلمات، قدم شاكر عبد العال رسالة أمل وثقة لجماهير النجوم، مؤكدًا أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق طموحاتهم، معتمدًا على الروح القتالية للاعبين ودعم المواهب الشابة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version