Connect with us

النصر

مدرب النصر “سعيد بالاداء أمام الإعلاميين وهناك بصمة واضحة على الفريق”

النصر

كتب – أحمد كمون

أكد اشرف توفيق المدير الفني لفريق النصر علي سعادته باداء فريق والنتيجة الكبيره أمام الإعلاميين في المباراة التي انتهت بفوز النصر برباعية مقابل هدفين

في الجولة 26 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية.

تقدم الاعلامين بهدف في بداية اللقاء عن طريق اسامه مرعي من ركلة حرة مباشرة وتعادل للنصر محمود حسونه من تصويبة صاروخيه .

واضاف عبدالعزيز الشاعر الهدف الثاني من انطلاقه بالكرة من الجهة اليمني داخل منطقة الجزاء وتسديدة قوية في الزاوية الضيقه علي يسار الحارس وقبل نهاية الشوط الأول اضةف عمرو ناصر الهدف الثالث من ضربة رأس.

وفي الشوط الثاني تمكن ميدو العطار البديل من إضافة الهدف الرابع من انفراد وسدد الكرة علي يسار الحارس ثم أحرز داودا كمارا الهدف الثاني قبل نهاية المباراة.

وقال اشرف توفيق أن أداء النصر اختلف عن الفترة السابقه وهناك بصمة واضحة خاصة وأن الفريق يمتلك عناصر جيدة نجحت في تنفيذ التعليمات المطلوبة وتنفيذ الشغل خلال التدريبات وتطبيقه في المباريات .. اللاعبين كانوا رجالا وبذلوا مجهود كبير خلال التدريبات وخلال المباراة وكان بإمكانهم الخروج بنتيجه اكبر.

واضاف اشرف توفيق .. اهم تعليماتي للاعبين عدم الاستعانة بالخصم خاصة وأن لديهم فرصه في البقاء في حالة الفوز وتليقنا هدف في بداية اللقاء ولكن نحنا في العودة سريعا للمباراة واعطيت تعليماتي للاعبين باللعب علي الارض وعدم اللعب كرات طويله وتنفيذ الجمل التكتيكية المتفق عليها خلال التدريبات.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان