Connect with us

النصر

مدرب النصر “نسعى لمعالجة العامل النفسي والبدنى للاعبين”

كتبت: رئيسة فودة

صرح اشرف توفيق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن مجريات اللقاء ، والأخطاء التي وقع بها اللاعبون ، والمشاكل التي يمر به الفريق ، من خلال تصريحات صحفية عبر شاشة التلفزيون “النايل سبورتس” ، عقب تعادل فريقه سلبيا بدون اهداف مع فريق بتروجيت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناه.

وبدا اشرف توفيق حديثه قائلا “خضنا لقاء بتروجيت في وقت صعب نظرا للمشاكل التي يمر بها الفريق خلال الفترة الحالية ، ونسعى لمعالجة كافة المشاكل من أجل عودة الروح المعنوية للاعبين مجددا وتحقيق الفوز في المباريات القليله المتبقية”.

وأكمل “تلقينا هزيمة من فريق السكه الجولة الماضية ، وسعيانا جاهدين من أجل تحقيق الفوز علي فريق بتروجيت ، في مباراة لم تكن سهلة علي الإطلاق ، ولكني راضي عن التعادل وخطف نقطة واحدة في وقت عصيب “.

وأشار ” اشتغلنا خلال الفترة الماضية علي العامل النفسي للاعبين من أجل تحسين الحالة النفسيه ، بجانب العامل الفني والوقوف عند الأخطاء المتكررة التي يقع بها اللاعبون ، ونسعى لمعالجة كافة الأخطاء بالفريق سواء العامل الفني أو النفسي “.

وأكد ” ننتظر قرار اتحاد الكرة علي تطبيق دوري المحترفين، وفي حالة تطبيقه هذا الموسم ، ستكون ليس لدينا فرصه في المشاركة وعدم الاستمرار بالقسم الثاني ، لذالك نفكر جيدا في جميع الاحتمالات،وكل آمالنا هو تحسين موقف الفريق في الجدول قبل نهايه الموسم الجاري”.

وواصل” قمت بتوجيه تعليماتى الي اللاعبين بالضغط علي لاعبيه بتروجيت من منتصف الملعب وعدم وصولهم إلى منطقة الهجوم والتسجيل ،لدينا خطه مميزة نسعي لتنفيذها بشكل جيد وكبير من أجل الاستمرار في دوري القسم الثاني ، وعدم الوقوع في فخ التعادل أو الهزيمه الذي تؤكد هبوط الفريق الي دوري القسم الثالث “.

وعبر ” اري من الأفضل دائما في حالة خوض اي لقاء ، لابد من وجود اوراق رابحه علي دكة البدلاء من أجل تعويض الفارق في اي وقت ، خضنا المباراة وكل آمالنا هو تحقيق فوز ثمين وكبير ولكن بعض اللاعبين مجهدين بدنياً ونفسياً وهذا ما نسعى لمعالجته خلال الفترة المقبلة ، نظرا لتوقف الدوري أكثر من شهر “.

واشاد “كابتن سيد عيد هو كبير المدربين بدوري القسم الثاني مدرب بكامل الادوات والخبرات الزمنيه ، قدم مباراة جيدة وسعي في الدقائق الأخيرة لخطف الفوز وثلاث نقاط من ذهب ، ولكن لدي لاعبين علي قدر من المسؤوليه بتنفيذهم بالأوامر الموجهه بالضغط علي لاعبيه بتروجيت ومنعهم من التسجيل “.

واختتم “اتمني أن يعود فريق النصر الي مكانتها الطبيعيه ، وكل التوفيق للاعبين ومجلس الإدارة والجهاز الفني ، من أجل تخطي هذه الظروف الصعبه التي يمر بها الفريق ، وإعادة فريق النصر الي الدوري الممتاز مجدداً “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان