Connect with us

هلال الضبعة

مدرب الهلال يكشف حقيقة هروب لاعبيه.. وأمنيته اللعب بمطروح

الهلال المطروحي

الو ايجيبت

 

كتبت: رئيسة فودة

كشف محمود التركي المدير الفني لفريق الهلال المطروحي عن اعتراض عشر لاعبين من صفوف الفريق وعدم المشاركة في مباريات الهلال ، وحقيقة هروبهم الي القاهرة لعدم الحصول على مقدم العقود الخاصة بهم.

وقال مدرب الهلال “يتواجد حاليا عشر لاعبين بالقاهرة نظرا للاتفاق مع مسثمر الفريق للحصول علي مقدم عقودهم، نظرا لأن عقودهم عالية.

وظروف النادي لا تسمح بصرفها في الوقت الحالي وعدم الإتفاق معهم على المبالغ المالية الكبيرة، وهم حاليا في مرحلة تفاوض لخفض تعاقداتهم

وتابع”نتواجد في دوري قوي وسنخوض 30 مباراة ، واللاعبون الغائبون مأثرون على الفريق بشكل سلبي وكبير، جميع المباريات صعبة وقوية وتحتاج عناصر مميزة وقوية من أجل تحقيق نتائج إيجابية”.

وقال محمود التركي “أهدرنا العديد من الفرص خلال مباراة اليوم وأيضا بلقاء دكرنس الماضي، ألعاب وانفرادات سهلة ضائعة، وغيابات بالجملة يعاني منها الفريق بسبب إهمال المستثمر”.

وأكد “الفريق به 4 إصابات جديدة عقب لقاء اليوم ستأثر أكثر على صفوف الفريق، وليس لدي قائمة قوية تجعلني استعد للقاء المقبل أمام كفر الشيخ”.

وعبر “أتمني نقل جميع مباريات الهلال مطروح من الإسكندرية الي مرسي مطروح، من أجل مساندة الجماهير للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تحسين النتائج ورفع الروح المعنوية لدي اللاعبين الموجودين”.

وأضاف أيضا “اتمني من اللاعبون العشر المتواجدون في القاهرة أن يعودوا الي صفوف الفريق مجددا من أجل المشاركة وتدعيم الفريق لتحسين موقفهم في الجدول.

ولكنهم معترضين للعب في صفوف الفريق لعدم حصولهم على مقدم العقد رغم أنهم مقيدون في نادي الهلال مطروح”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان