Connect with us

هلال الضبعة

مكافآت فورية للاعبي الهلال المطروحى بعد الفوز على نبروه

الهلال المطروحي

قام مسئولو الهلال المطروحى الذى ينافس بدورى القسم الثانى بصرف مكافآت فورية للاعبين داخل غرفة خلع الملابس بعد الفوز الصعب الذى حققه الفريق اليوم على نبروه بهدف مقابل للاشئ .

واستطاع الهلال كسر حالة النحس التي لازمته في المباريات الأخيرة واستطاع الفوز على نبروه بهدف مقابل للاشئ في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ17 لدورى القسم الثانى .

من جانبه اكد عبد الله السعيد مدير الكرة بالهلال أن مجلس الإدارة قام بصرف مكافآت فورية على اللاعبين عقب انتهاء مباراتهم أمام نبروه مباشرة تقديرا للمجهود الكبير الذى بذلوه في الآونة الأخيرة والظهور بشكل مشرف أمام كبار المجموعة بالرغم من الصعوبات المادية التي تواجه الفريق .

وكشف مدير الكرة بالهلال في تصريحات خاصة ل”كورة بى ” أن مجلس الإدارة يعكف حاليا على تجهيز جزء من المستحقات المالية للاعبين من أجل صرفها في أول تدريب للفريق استعدادا لمواجهة طنطا السبت المقبل .

واختتم السعيد تصريحاته أن مجلس الإدارة سيقوم بتدعيم اللاعبين بكل ما آوتى من قوة خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق حلم الجميع داخل النادى بالبقاء بالمسابقة وعدم الهبوط للدرجة الأدنى .

ويحتل الهلال المطروحى المركز الثالث عشر بجدول المجموعة الثالثة برصيد 19 نقطة ويحتاج لتحقيق العديد من الإنتصارات في الفترة المقبلة من أجل البقاء ضمن الخمسة الكبار .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان