Connect with us

لافيينا

مدير رياضى لافيينا “تدعيمات يناير حسب رؤية الجهاز وشكل المنافسة لم يتحدد”

الو ايجيبت

 

كتب – محمد الحسينى

يواصل الفريق الكروى الاول بنادى لافيينا أحد فرق المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى استعداداته القوية لمواجهة نظيره الفيوم.

بالمباراة التى تجمع بين الفريقان الجمعه القادمة بملعب الآسيوطى بختام منافسات الجولة الثانية عشر.

وفى سياق متصل قال وائل حبيب ، المدير الرياضى لنادى لافيينا : الفريق الأول لكرة القدم يستعد للفيوم وذلك بعد الحصول على الراحة لمدة يومان من التدريبات.

ووجود منتخب اليمن في منتجع الاسيوطي لمدة شهر منح الفرصة لتجهيز البدلاء بعد ان خاض الفريق ثلاث مبارايات ودية مع المنتخب اليمني الاول حيث فاز في مباراتين ٣/١ و ٢/١ وخسر في مباراة بهدف نظيف .

وتابع بقوله : نثق في الجهاز الفني واللاعبين علي العمل بجهد واخلاص والعودة سريعا للمنافسة وتصدر المجموعة.

وتدعيمات يناير لاتمثل لنا اي ضغوطات لوجود الفريق في المراكز الاولي وهناك لاعبين جيدين في الفريق يحتاجون الفرصه لاثبات ذاتهم.

ومساعدة الفريق في مشوار الصعود للممتاز وهو الهدف الرئيسي للجميع داخل منطومة الاسيوطي وسوف تكون التدعيمات في مركز او اتنين فقط حسب رؤية الجهاز الفني .

وأختتم بقوله : شكل المنافسه علي الصعود حتى الآن لم يتحدد هناك فرق كبيره مثل المنيا مع وجود مدير فني كبير بحجم نبيل محمود ‘ رامبو ‘ الكرة المصرية.

الالمونيوم مع ابو طالب العيسوى سيحدد كتير من شكل المنافسة ولانفكر في دوري المحترفين مطلقا إنما هدفنا واحد وهو الصعود الممتاز ان شاء الله .

وكان لافيينا قد حقق فوزا بثنائية نظيفة على ضيفه شبان قنا بالجولة 11 فيما يواجه الفيوم بالجولة القادمة والمنتشى بفوز خارج الديار بنتيجة 1/2 على كيما اسوان .

ويحتل لافيينا المركز الثالث برصيد 23 نقطة فيما يحتل الفيوم المركز العشار برصيد 12 نقطة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان