Connect with us

الاتصالات

مشهور : الإتصالات يستحق الصعود لدورى المحترفين وأطالب بالراحة قبل إقامة الدورة الثلاثية

كتب – محمد الجبالى 

أبدى جمعة مشهور المدير الفنى للمصرية للإتصالات على سعادته البالغة بالحصول على المركز السادس بجدول المجموعة الثانية وهو ما يتيح له اللحاق بملحق المحترفين من أجل اللعب والمشاركة فى الموسم المقبل بدورى المحترفين .

وصعد الإتصالات بجانب المنيا وبروكسى لملحق المحترفين والذى يصعد من خلاله أصحاب المركزين الأول والثانى للمحترفين ، بينما يستمر الثالث بدورى القسم الثانى .

وشدد مشهور على صعوبة الدورة الثلاثية مؤكدا أن الفرص متساوية بين الثلاثة فرق ولا يوجد مباراة مضمونة ، مشيرا أن الفريق اللى هايخسر مباراة مش هايقدر يعوض تانى نظرا لقلة المباريات .

وعن الموسم ككل أكد المدير الفنى للإتصالات على صعوبة الموسم على جميع الفرق بسبب قوة الفرق التى كانت متواجدة وصعوبة المنافسة على المركز الأول حتى نهاية المسابقة والتى حسمها زد أف سى فى النهاية لصالحه .

وناشد جمعة مشهور على ضرورة إقامة مباريات الدورة الثلاثية فى ملاعب جيدة يسهل من خلالها خوض اللقاءات نظرا لحساسيتها ، مطالبا أيضا بضرورة منح الفرق الثلاثة وقت كافى لإلتقاط الأنفاس قبل خوض الدورة خاصة وأن اللاعبين مرهقين من الدورى ولابد من التقاط الأنفاس وعلاج المصابين قبل خوض غمار الدورة .

واختتم المدير الفنى للإتصالات حديثه بتوجيه الشكر للاعبين ومجلس الإدارة على الجهد المبذول خلال الموسم بالكامل مضيفا أنه سيبذل قصارى جهده فى الدورة الثلاثية من أجل اللحاق بدورى المحترفين لتكليل مجهود الموسم بالكامل .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان