Connect with us

المصرية للإتصالات

مشهور “هزيمة الاتصالات بالكأس أثرت على اللاعبين وسنقاتل من أجل البقاء”

كتب – محمد الجبالي

قال جمعة مشهور المدير الفني للمصرية للإتصالات على سعادته البالغة بالعودة سريعا لطريق الإنتصارات من بوابة بورتو السويس بعد الفوز بهدف مقابل للاشئ في الجولة الـ26 لمسابقة دورى القسم الثانى وارتفاع رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس .

وأضاف مشهور في تصريحات خاصة انه عقد جلسة مع اللاعبين عقب الخسارة الأخيرة امام الإنتاج الحربى لتحفيزهم من جديد ومطالبتهم بالفوز من جديد لدخول دورى المحترفين في الموسم المقبل.

مؤكدا ان الخسارة التي تلقاها الفريق أمام فاركو في دور الـ32 لكاس مصر كان لها مفعول السحر في احباط اللاعبين والتأثير عليهم في الدورى مشيرا أنه كان يحمل هم لقاء فاركو .

وشدد المدير الفني للإتصالات أنه سيقوم بتجهيز اللاعبين خلال الأيام المقبلة من أجل المواجهة القادمة أمام زد أف سى في الجولة الـ27 للدورى والتي ستكون غاية في القوة.

نظرا لأن المنافس يحتاج الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الدورى والإقتراب أكثر من الصعود ، بينما هو يحتاج النقاط أيضا لضمان بقائه في الدورى .

واختتم جمعة مشهور حديثه بأنه سيقاتل مع اللاعبين خلال المباريات الأربع المقبلة من أجل بقاء الفريق بالمسابقة واللعب في الموسم المقبل بدورى المحترفين .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان