Connect with us

الاتصالات

“مشهور” يكشف سبب فوز السكة الحديد على الإتصالات بالقسم الثاني

كتبت رئيسة فودة

كشف جمعه مشهور المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي السكه الحديد فى تصريحات خاصة ل “كورة ب” ، عن حقيقه الفوز علي فريق المصرية للاتصالات ، ويأتي السر فى التبديلات.

وفاز فريق السكة الحديد علي المصرية للاتصالات بهدف نظيف في المباراه التي جمعت بينهم على ملعب “السكة الحديد” مساء اليوم الجمعه ضمن منافسات الجولة السادسة من الدور الأول بالقسم الثاني مجموعة القاهرة والقناه.

بدء جمعه مشهور تصربحاته قائلا “لدي لاعيبه علي قدر المسؤوليه وكانو موفقين فى لقاء اليوم ، ونجحوا فى خطف ثلاث نقاط غالية”.

وواصل تصريحاته قائلا “فى بدايه اللقاء كنا الأقرب من التسجيل واهدرنا أكثر من هدف ، بعد مرور نصف الوقت كان المرمين مهددين ، وهناك ركله جزاء كانت لصالح فريق المصرية للاتصالات ولكن تم اهدرها “.

وأكمل ” التغيرات التي حدثت فى اللقاء كانت إيجابية وغيرت شكل فريقي كثيرا ، وقدرنا محرز هدف اللقاء الأول من كره انفراد من سايكو وقمت بتغير اخير من أجل الحفاظ علي النتيجة”.

وأختتم المدير الفني لفريق السكة الحديد ” تركيزي خلال الفترة مع الفريق هو تحقيق نتائج إيجابية من أجل تحسين موقفنا فى الجدول ، ولم اهتم بالتدعيمات في يناير حاليا”.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السكة الحديد الى 8 نقاط فى المركز التاسع ، بينما يتجمد رصيد المصرية للاتصالات عند النقطة ال8 فى المركز الثامن فى جدول دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان