Connect with us

المنيا

ملف النجوم بالمنيا بين مطرقة التجديد والفلوس وسندان الرحيل المجاني

 

كتب : خالد مصطفي

 

يترقب جمهور نادي المنيا مصير الثلاثي كريم حسن الهداف، ومحمد العطار وجون مباتشو في ظل اقتراب فترة الانتقالات الشتوية بدوري القسم الثاني ب.

وينتهي عقد الثلاثي محمد العطار وكريم حسن وجون مباتشو بنهاية الموسم الجاري مما يحق لهم الرحيل المجاني بنهاية الموسم.

 

مطرقة التجديد والفلوس

 

الخيار الأول يعكف نادي المنيا علي محاولة إقناع اللاعبين بالتجديد للنادي لضمان استمرارهم مع الفريق خاصة أنهم من العناصر الأساسية والمؤثرة بصفوف نادي المنيا.

 

أما الخيار الثاني الذي قد تلجأ إليه إدارة المنيا هو التفريط في هؤلاء اللاعبين وبيعهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لإنعاش خزينة النادي ماليا والاستفادة من رحيل اللاعبين قبل نهاية الموسم تجنبا لرحيلهم مجانا بنهاية الموسم خاصة أن عقودهم ستنتهي بنهاية هذا الموسم.

وكان الثلاثي كريم حسن ومحمد العطار وجون مباتشو قد تلقوا عروضا في بداية الموسم ولكن رفضت إدارة نادي المنيا التفريط فيهم وتمكست ببقائهم رغبة في المنافسة علي القمة وتحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز.

 

سندان الرحيل المجاني

 

أما الخيار الاصعب علي إدارة نادي المنيا هو القدرة علي إقناع اللاعبين بالتجديد وهذا يضع نادي المنيا في ورطه رحيلهم مجانا دون أن يستفيد النادي ماليا من وراء رحيل نجومه.

 

ويعد الثلاثي كريم حسن ومحمد العطار وجون مباتشو من العناصر الأساسية والمؤثرة مع الفريق.

 

يذكر أن السكة الحديد طلب ضم كريم حسن في بداية الموسم، وسعي الداخلية والقناة لضم محمد العطار فيما رغب جون مباتشو للرحيل لصفوف أبوقير للأسمدة ولكن رفضت إدارة نادي المنيا التفريط في جهود أي لاعب منهم للحفاظ علي قوة الفريق أملا في المنافسة علي القمة هذا الموسم.

 

ويملك المنيا في رصيده ٩ نقاط يحتل بهم المركز الرابع في ترتيب مجموعة شمال الصعيد.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان